الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل هناك معاهد متعاقده مع جامعة بريتش كولومبيا؟

مساعدة هل هناك معاهد متعاقده مع جامعة بريتش كولومبيا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msh1994
    msh1994

مبتعث جديد New Member

msh1994 كندا

msh1994 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى IT , بجامعة بريتش كولومبيا
    • بريتش كولومبيا
    • IT
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 6th, 2013, 04:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم اعضاء المنتدى الرائع والجميل والي انا شخصيا استفدت منه الكثير الكثير
    الموضوع وما فيه انه انا كنت متواصل مع مكتب في كندا عن المعاهد والجامعات هناك فناسبتني جامعه بريتش كولومبيا ( تخصصي IT ) سالت عن برنامج اللغه قالو 8 شهور وبعدين تخش الدراسة الاكاديمية نفس المكتب هذا كانو متواصلين معاه عيال عمي وسجلو في معهد اسمه PGIC ايش رايكم في هذا المعهد هل هو افضل ام معهد الجامعه نفسه وهل الجامهة تقبل شهادة اللغه من هذا المعهد واذا هناك معاهد اخرى يا ريت تفيدونا الله يجزاكم خير وهل معهد جامعة بريتش كولومبيا معترف من قبل الملحقية الثقافية
  2. PGIC معهد تجاري

من الافضل انك تروح معهد جامعي المعاهد التجاريه فاشله جدا بحسسونك انك ملك الانجليزي ولاكن لما تخلص المستويات اللي عندهم وتتخرج وتروح الجامعه تكتشف انك ما عندك انجليزي وتتورط في الجامعه

علي عكس المعاهد الجامعيه من اول يوم واجبات وشغل صح نصيحه كنسل المعهد دي

وروح معهد جامعي في فانكوفر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    PGIC معهد تجاري

من الافضل انك تروح معهد جامعي المعاهد التجاريه فاشله جدا بحسسونك انك ملك الانجليزي ولاكن لما تخلص المستويات اللي عندهم وتتخرج وتروح الجامعه تكتشف انك ما عندك انجليزي وتتورط في الجامعه

علي عكس المعاهد الجامعيه من اول يوم واجبات وشغل صح نصيحه كنسل المعهد دي

وروح معهد جامعي في فانكوفر
    شكرا على الرد اخوي في مشكلة ثانية انو جامعة بريتش كولومبيا ما تعطي قبول مشروط كدا محا اقدر احصل على البعثة فايش الحل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.