الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سايمون فريزر ولا جامعة فكتوريا

سايمون فريزر ولا جامعة فكتوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمرو باشا
    عمرو باشا

مبتعث مميز Characteristical Member

عمرو باشا كندا

عمرو باشا , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Entrepreneurial Leadership Program , بجامعة Kwantlen Polytichnique University
    • Kwantlen Polytichnique University
    • Entrepreneurial Leadership Program
    • ذكر
    • Vancouver, British Columbia
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

March 26th, 2008, 04:15 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم العافية شباب وصبايا...انا ودي اخذ نصيحتكم في موضوع ...
    انا جاني قبول جامعي ولغة من جامعة سايمون فريزر وعلى اساسهم جاتني الفيزا وخطاب السفارة ,,,,
    انا قاعد افكر جديا في جامعة فكتوريا معهد اللغة ودراسة الجامعة
    مع العلم اني بكالوريوس ...... ايش رايكم في الموضوع .... طبعا انا ادري انه جامعة سايمون اقوى من فكتوريا ...
    ولكن من ناحية جمال المدينة وقلة العرب والاسيوين فكتوريا افضل..
    وبرنامجي انا بكالوريوس فمااعتقد راح يفرق كثير ترتيب الجامعات يعني الجامعتين فيهم الخير والبركة ...وتخصصي ادارة اعمال
    ترتيب الجامعات يفرق للي يبغو ماستر للتقدم جامعة عن اخرى من ناحية البحوث..
    واذا تقترحوا علي فكتوريا هل في مشكلة راح اواجها هناك في المطار او الملحقية بحكم اني قبولي الاساس لجامعة سايمون فريزر.... اكون جدا شاكرلكم لو ابديتوا اراكم القيمة في موضوعي واقترحتوا علي الافضل...
  2. أنا أنصحك إذا كنت تبي تدرس إدارة أعمال أنصحك بسايمون فريزر بس المعهد حقها تعبان لا من ناحية دراسة و لا من ناحية طلاب
    و أنا عندي قبول في جامعة سايمون فريزر برمجة حاسب بس إن شاء الله راح أخذ قبول في معهد و جامعهة فيكتوريا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.