الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل جدااا- ارجو المساعدة

عاجل جدااا- ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية auad421
    auad421

مبتعث مجتهد Senior Member

auad421 كندا

auad421 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى الهندسة , بجامعة university of winnipeg
    • university of winnipeg
    • الهندسة
    • ذكر
    • winnipeg, manitoba
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

March 27th, 2008, 07:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء مبتعث ارجو أخذ المشورة منكم

انا من الطلاب الي ظهرت اسمائهم في جامعة وينيبق
    لاكن الملحقية لم ترسل لي صورة منه عشان اقدم للفيزا

الان استطعت توفير قبول ثاني من نفس الجامعة لاكن بداية الدراسة في سبتمبر
    هل ابدأ في اجرائات الفيزا من الان اختصارا للوقت الى ان ياتيني القبول الاول الي سوف يبدأ في مايو المقبل ولا انتظر واتقدم بالقبول حق الملحقية

2. اخوي auad

لو اني في مكانك اقدم على الفيزا بقبولي اللي يبدا في سبمتبر .. على قول المثل عصفور في اليد ولا عشرة على شجرة.. لان قبولك اللي يبدا في مايو تاخر فوق اللازم وحتى لو وصل ماراح يسعفك الوقت في انهاء الفيزا خاصة ان ابريل على الابواب..

فقدم على الفيزا بقبولك اللي يبدا في سبمتبر بس يفضل انك تقدم عليه بعد شهر من الان لان السفارة ترفض طلبات التقديم لمن تبدا دراستهم بعد اكثر من ثلاث اشهر.. والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. والله عندك حلين مافي لهم ثالث ..

أولهم .. إنك تحاول تجيب قبولك اللي وفرته لك الملحقيه .. من خلال المكتب اللي موجود في أسواق

الأندلس إذا كنت من الرياض .. وتقدم فيه على الفيزا .. لأن قبولك الدراسه فيه مبكر شوي .. والسفاره

إذا شافت دراستك مبكره .. يستعجلون لك في إستخراج الفيزا ..

أو إنك تقدم على قبولك اللي أحضرته إنت .. والله يعينك تنتظر الفيزا مده طويله شوي ..

بس أنصحك .. ماتقدم على الإستقاله.. إلا بعد ماتضمن الفيزا في جيبك .. وتطلع قرار الإبتعاث

وأمر الإركاب والتذاكر بعد الفيزا بـ أسبوع ع الكثير .. وتتوكل على الله ..

وبـ التوفيق لك ولـ الجميع بـ إذن الله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan.moha
    والله عندك حلين مافي لهم ثالث ..

أولهم .. إنك تحاول تجيب قبولك اللي وفرته لك الملحقيه .. من خلال المكتب اللي موجود في أسواق

الأندلس إذا كنت من الرياض .. وتقدم فيه على الفيزا .. لأن قبولك الدراسه فيه مبكر شوي .. والسفاره

إذا شافت دراستك مبكره .. يستعجلون لك في إستخراج الفيزا ..

أو إنك تقدم على قبولك اللي أحضرته إنت .. والله يعينك تنتظر الفيزا مده طويله شوي ..

بس أنصحك .. ماتقدم على الإستقاله.. إلا بعد ماتضمن الفيزا في جيبك .. وتطلع قرار الإبتعاث

وأمر الإركاب والتذاكر بعد الفيزا بـ أسبوع ع الكثير .. وتتوكل على الله ..

وبـ التوفيق لك ولـ الجميع بـ إذن الله ..
    شكرا جزيلا على الرد

وعلى ردود الشباب

والله احس اني راح انزنق في الوقت زنقة مايعلمها الا الله لان د/يحي الخزرج قالي اصبر يومين كمان ويخاطب الوزارة بنفسه

والمفروض اني اسافر 25 ابريل يعني ياالله يادوب يكفي الوقت على تقديم الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.