الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعه يورك في تورنتو

استفسار عن جامعه يورك في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق الالماني
    عاشق الالماني

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشق الالماني كندا

عاشق الالماني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة كلية إعداد المعلمين
    • كلية إعداد المعلمين
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • الاحساء, الشرقيه
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

March 27th, 2008, 01:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ....

انا دخلت على موقع جامعه يورك وحصلت عندهم دورات انجليزي واعجبتني الطريقه والموصفات حق الجامعه بس حبيت اعرف بعض الامور عنها .

1- كيف مستوى الجامعه التعليمي ؟؟ يعني هي جامعه على مستوى ولا مش حالك

2- الجامعه معترف فيها ولا لا ؟؟

3- كيف مبنى الجامعه ؟؟

4- كم نسبه العرب فيها ؟؟

واي واحد يعرف اي شي عنها لايبخل علينا ....

في انتظار أجابااتكم
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا طالب مقبول في جامعة يروك و معلوماتي عنها جداً ضئيلة ؛ اللي أعرفه أنها تحتل مركز جداً متقدم في ترتيب أفضل الجامعات الكندية ، وأن الكثير يمدح الشهادة التي تقدمها .
    فأخي عاشق الالماني ليتك أثريت الحوار في الموضوع اللي يخص هذه الجامعة مع الزملاء المقبولين بها على هذا الرابط ، من أجل فقط حصر الجهود و الحوار في موضوع واحد لكي لا يتشتت :
    http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=39414

واخيراً تقبل تحياتي و اعتذاري اذا قصرت معك .
    7 "
  3. بصراحة انا مادرست في هالجامعه بس درست في معهد في نفس المدينه يعني من تركيزي على هالجامعه فيها عرب ماشاء الله ويعني الاحظ عليها مصطكا الاسنه فيه يعني مشهورة وهي تقع قريب من الحي الصيني ، تورنتو مدينة في غاية الجمال ومن اهم المدن الكندية ومن عيشتي فيها اراها افضل بكثير من باقي المد بحيث يتوفر فيها السبويه (القطار الارضي) وتسهيل امور المعيشه هناك وبها الاسواق التجاريه العالمية والهاي بارك ومدينة الملاهي الذي لم ار افظل منه مهما تكلمت عن هذه المدينه فلن اصل الى المعنى الحقيقي بها وتوكل على اله وروح تر في مدينة تورنتو يوج 20000عربي وبها المطاعم العربية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.