الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب معهد V E C فانكوفر الانضمام للأهمية

طلاب معهد V E C فانكوفر الانضمام للأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعداى
    ابوعداى

محظور

ابوعداى الولايات المتحدة الأمريكية

ابوعداى , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing MBA , بجامعة Texas A&M University
    • Texas A&M University
    • Marketing MBA
    • ذكر
    • Dallas, Texas
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

March 28th, 2008, 09:22 AM

[FONT='Arial','sans-serif']اولا / يا اهل الخير انا جاني قبول في معهد حسب الكلام الي كاتبين عن المعهد مرررررررره حلو.[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'] بس ياليت اذا في احد يتكلم عن المعهد وينورنا .[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'][/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']ثانيا /انا برفقتي زوجتي وطفلتين [/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']ودي ادخل اطفالي في المدارس في المرحلة الابتدائية [/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']ما ادري هل اسكن بالقرب من المعهد او بالقرب من المدرسة ؟[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'][/font]وبالنسبة للسكن هل استأجر شقة مفروشة من والى وكم يكون اجارها والتامين عليها ؟
    [FONT='Arial','sans-serif']ا؟و اسكن بشقة فيها الاساسيات فقط وانا افرشها واثثها بنفس وكم يكلفني ؟ وكم يوم احتاج عشان اسوي هذا كله [/font]
    [FONT='Arial','sans-serif'][/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']اسم المعهد [/font]VEC
    Vancouver English CENTRE
    250 Smithe Street
    Vancouver,BC V6B IE7
    Canada
    [FONT='Arial','sans-serif']موعد دراستي في6 2/5/2008[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']موعد الاقلاع من المدينةالمنورة 15/5/2008[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']خط السير المدينة المنورة – جده - هيثرو (لندن) - فانكوفر[/font]
  2. السلام عليكم
    اخويا خالدي فانكوفر
    كنت حاب اسألك هل معهد VEC متعاقد مع احد الجامعات الكبيرة بحيث اخلص مستوى معين في المعهد واروح للجامعة عشان اكمل دراستي ؟
    وهل برضوا تعرف معهد متعاقد مع جامعة UBC غير معهد الجامعة نفسه ؟؟
    اخويا خالدي كيف جامعة فكتوريا من حيث التقنيات يلي فيها وقوة الدراسة يلي فيها ؟؟
    انا تخصصي بكالوريوس هندسة ميكانيكية
    معليش طولت عليك لكن استحملنا
    7 "
  3. معهد VEC درست فيه السنه الماضيه . .

بصرآحه كآن وقت صيف وفيه فوق الـ 40 سعودي . .

وعلى حد علمي مافيه جامعات متعاقد معها هالمعهـد . . فهو معهد تجآري على مآعتقد . .

وبالنسبه لمعاهد متعآقده مع اليو بي سي . . اي نعم فيه بس ما يحضروني بهالوقت . .

أي خدمه !

خالدي
    7 "
  4. سلام يا شباب
    يعني يا خوي خالدفانكوفر اش شفيك يا اخي اشوفك مررررررررررررره ماسك على الكلمة بسنونك جوابك على كد السؤال .
    يا اخي تبحر اسرد في الكلام اتكلم عن نوعية التدريس عن شكل المعهد عن حجم المعهد عن جنسيات الطلاب يعني السواد الاعظمم .
    بعدين انا يااخي بدور على شقة خاصة انا معاي عائلتي ما ابي اسكن مع عائلة كندية.
    اذا ممكن تعطيني ايميل مكتب او اشخاص يدلوني على فندك او احد يستقبلني في المطار.
    ما ابغا المعهد يستقبلني لانهم يا خذو على كل راس 70 دولار وانا معاي زوجتي وطفلتين +انا يعني 70*4=280*3.85= يعني تدخلها في ال 700 ريال
    ضروووري يا شباب نتحرك في هذا المو ضوع
    اناابي شقة خاصة عبارة عن غرفتين نوم + صالة كبيره + بلكونه (شرفة )+حمام
    والف شكر لك يا خالد ولكل من ساهم في تقديم المعروف للناس ولاهل بلده
    7 "
  5. يا مستر1
    يعني انت كذا حليت المو ضوع اكيد الي مسجل في هذا المعهد يكون تعرف ومر على الاستاذه خلو بس هي اكيد بتمدح في معهدها وتقول كلام حلو عن المعهد
    انا ابغا استفسر من اشخاص درسو في المعهد وهم يقيموالمعهد وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.