الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكله مع الشرطه وش اسوي

مساعدة مشكله مع الشرطه وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلام الناس
    كلام الناس

مبتعث مستجد Freshman Member

كلام الناس الأرجنتين

كلام الناس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى هندسه , بجامعة ulo
    • ulo
    • هندسه
    • ذكر
    • toronto, ontario
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 4th, 2013, 07:22 PM

السلام عليكم

انا عندي مشكله وهي عندي صديقه بالجامعه نعرف بعض اكثر من سنتين

المهم علاقتنا حلوه الى ماصار اللي صار

حنى من زود الميانه نستخدم بطاقات البنك حقت بعض يعني ماندقق بهالشيء ونثق ببعض

المهم قبل اسبوع استخدمت بطاقتها واخذت 60 دولار وكانت بيننا مشكله كالعاده تحصل بين الاصدقاء ماتوقعت انها بتكبر لدرجه هاذي
    فجاه اشتكتني عن الشرطه وطلعت حاقده علي لدرجة ماتخيلتها مع انها تستخدم بطاقاتي وتاخذ اكثر من اللي اخذته ولا دققت بهالشي بس كنت محتاج هالستين دولار بشيء معين ولاسالتها عنها متعودين عادى بيننا
    بس لان صارت بيننا مشكله ماتوقعت هالمشكله راح تخليها تحقد وتشتكي علي عن الشرطه

المهم الشرطه يدقون علي يبون يتكلمون معي وانا خايف ومادري وش الحل
    هم يقولون يبون يتكلمون معي وحاس ان حاير كندا ينتظرني

ف مادري وش اسوي العطه يابطه والا اواجه المشكله
    مع اني قلت لها بعوضك بدال ال 60 ب 600 دولار بس شكلها ناويه شر وتقول لازم اشوفك بالسجن لانك طلعت مع فلان و و و الخ مشاكل ثانيه

وش نصايحكم

لاحد يقول الملحقيه او السفاره مستعد انسجن مدى الحياة بس ماني مفرط ببعثتي ومستقبلي
  2. انا سبق وان اشتكيت على شخص بخصوص مبلغ مالي ... ولكن الشكوى لم تكن بالشرطه .. بل كانت بالمحكمه لان الشرطه على كلامهم ليس لها يد بمثل هذه الامور

فهل انت متأكد ان الشركه متصله عليك بخصوص المبلغ المالي ... او مثل ماتفضل الاخ عماد ... يمكن متصله عشان شي ثاني
    7 "
  3. تطورات الموضوع

الان تقول أنها حامل مني ولازم أجلس معاها ! وأصرف عليها وعلى البيبي ! والا راح تكبر الموضوع وتكلم الملحقيه !

لاني نقلت عنها بعد المشكله ورحت سكنت بشقه ثانيه !

وش الحل ياشباب أنا متوهق معاها قسم بالله النشبه يعني بالغصب تبي تخليني اعيش معاها وأنصت لاوامرها ! ولا أطلع الا مع ناس معينين ولازم تكون معي أربعه وعشرين ساعه !

هل الملحقيه بيصدقون مثل هالخرابيط !! ويفصلوني !! تكفون هلللب باقي لي أخر سنه بالجامعه ومعدلي احلى من الحلو معقوله تخرب كل مستقبلي

صاير ماروح للجامعه والسبب التفكير والهم !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.