الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرى للمسافرين على حسابهم الخاص

بشرى للمسافرين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emad207
    emad207

مبتعث مجتهد Senior Member

emad207 كندا

emad207 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ***** , بجامعة *****
    • ذكر
    • *****, *****
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 4th, 2013, 10:08 PM

اليوم اتصلت على مكتب الخطوط السعودية بتورنتو وسألتهم عن الأسعار الخاصة بالطلبة . وافادوني بأنه سعر التذكرة 650 دولا ( ذهاب واياب ) بشرط انو الفترة بين الرحلتين ما يتجاوز 30 يوم.

طبعا الرحلات راح تكون من وإلى تورنتو فقط وانت تدفع سعر التذكرة الداخلية

بالتوفيق للجميع
  2. انا مافهمت موضوعك ؟
    طيب وش تنفعني فيه الذهاب والاياب اذا المده 30 يوم ؟
    يعني لو بروح اسافر اقل شيء ماني راجع الا بعد 6 شهور

وواحد من أصدقائي جرب الخطوط السعوديه الى تورنتو وهي من أسوء الرحلات بحياته رغم ان السعر مو فارق كبير مع الشركات الاخرى
    وصراحه ماتسوى علي أنحشر بالكرسي الصغير 13 ساعه مقارنه لو ازود 500 ريال وأركب مع خطوط أخرى ممكن توقف بكم دوله بس أحسن شيء تسوق وتمشيه أحسن من حشره بكرسي ضيق 13 ساعه

أتمنى ماحد يروح بالخطوط السعوديه الا الشخص المضطر اللي مو لاقي حجز ومضطر يمشي
    لانها أفشل خطوط شفتها بحياتي وراح تتعذب الى ماتوصل وتتمنى انك مارحت عن طريقهم
    7 "
  3. اولا احنا ك طلاب اجازاتنا تقريبا لمدة شهر وليس 6 شهور مثل حضرتك , وبالنسبة لسعر التذكرة لنا ك طلاب (670) دولار جدا جدا مناسبة.

اما انت بما انه اجازتك 6 شهور ما الومك تروح تتسوق وتتمشى في المطارات .

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad207
    اولا احنا ك طلاب اجازاتنا تقريبا لمدة شهر وليس 6 شهور مثل حضرتك , وبالنسبة لسعر التذكرة لنا ك طلاب (670) دولار جدا جدا مناسبة.

اما انت بما انه اجازتك 6 شهور ما الومك تروح تتسوق وتتمشى في المطارات .

بالتوفيق
    انت تقول باعلانك بانه بشرط ماتتجاوز المده 30 يوم
    والطلاب لهم اجازه كل 9 شهور
    يعني الاياب ماتستفيد منها أتمنى وصلت المعلومه
    بعدين يوم تقول حنى ك طلاب ليش أحد قالك لاسمح الله انا جاي بفيزة [ معلم شورما ] ههههه

بالتوفيق لك وشكراً ع موضوعك ع اي حال شكلك مدير الخطوط وجالس تسوي دعايه وعلشان أنا منتقد هالخطوط زعلت علي
    سوري سعادة مدير الخطوط السعوديه ماكنت أقصد ههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام الناس
    انت تقول باعلانك بانه بشرط ماتتجاوز المده 30 يوم
    والطلاب لهم اجازه كل 9 شهور
    يعني الاياب ماتستفيد منها أتمنى وصلت المعلومه
    بعدين يوم تقول حنى ك طلاب ليش أحد قالك لاسمح الله انا جاي بفيزة [ معلم شورما ] ههههه

بالتوفيق لك وشكراً ع موضوعك ع اي حال شكلك مدير الخطوط وجالس تسوي دعايه وعلشان أنا منتقد هالخطوط زعلت علي
    سوري سعادة مدير الخطوط السعوديه ماكنت أقصد ههههه
    عذراً اذا كنت تمتلك المال فأنا ماعندي مشكله اصير معلم شاورما وادفع على التذكره 670 دولار
    شخصياً حصلت لي ظروف تتطلب عودتي لمدة اربعه ايام للسعوديه ولم اكن استحق التذكرة النظاميه من الملحقيه ودفعت قيمه تذاكر لي ولزوجتي وابني 22 الف ريال بواقع 9000 الاف ريال لي و9000 لزوجتي و4000 لأبني وكانت على الخطوط الألمانيه وكان المبلغ باهظ جداً ورحله شاقه جداً ناهيك عن الترانزيت الطويل جداَ في فرانكفورت ومع طفل لايتجاوز عمره الاربع سنوات ؟!!
    أعتقد وقتها لو محصل عرض الخطوط السعوديه عادي اصير سباك واركبها وافتك من البهذله اللي تبهذلتها
    الحمدالله على كل حال
    قناعه شخصيه اني اركب النقل الجماعي(الخطوط السعوديه) في رحله دايركت افضل من ترانزيت مع رحله اخرى اذا كان معاك اطفال لأن مستوى الخدمه لايهم بقدر راحت طفلك وراحتك النفسيه
    الحمدالله على كل حال
    7 "
  6. شكراً اخي عماد على نقل العرض وحرصك على النقل وانا متأكد ان الكثير من المبتعثين راح يستفيدون من هذا العرض ويحلقونك بنصيب من الدعوات
    مني شخصيا جزالك الله الف خير وآحلى خبريه وكنت اتمنى اني في كندا كان ماأفوت هالعرض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.