الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة حجز السكن كيف تكون؟..."الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه"

رسالة حجز السكن كيف تكون؟..."الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المجتهد(أبوثامر)
    المجتهد(أبوثامر)

مبتعث مستجد Freshman Member

المجتهد(أبوثامر) كندا

المجتهد(أبوثامر) , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات تعليم ابتدائي , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • رياضيات تعليم ابتدائي
    • ذكر
    • Hail, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

March 28th, 2008, 05:19 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني أخواتي أنا طالب مقبول في جامعة YORK و الحمد لله على كل حال ، ولم يتبقى لدي من الامور الرسمية غير حجز السكن الثابت هناك في بلد الدراسة ، و كذلك حجز خط الرحلة .

****فياليت أن من لدية الخبرة و التجربة أن يطلعنا على طريقة مراسلة معهد دراسة اللغة لحجز السكن ، و ترتيب أمور استقبال المقبولين بالمعهد فور وصولة إلى مطار بلد الدراسة .
    *****وأهم شيء يطلعنا على نسخه من هذه المراســــــــــــلات لحجــــــــــــز السكـــــــــن .

أرجوا من الجميع المشاركة
    و جزاكم الله عنا كل خير
  2. اخي مايحتاج مراسلات ولا خطابات

مجرد ادخل على موقع الجامعة او المعهد تحصل الخدمات المقدمة للطلاب الدوليين ومنها حجز سكن
    مجرد ابليكيشن تعبيه وترسله على الايميل المذكور في الابليكيشن

بس الي اعرفه لازم ترسل لهم قبل شهر من وصولك انت جرب وارسل واذا احتجت مساعد حاضرين
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وشلونك اخوي ابو ثامر إنشاء الله زين
    أخوي ٌقبل شوي دخلت مو مكتمل
    ولقيت هذا الموضوع ونقلتة لك
    بسم الله الرحمن الرحيم

(الاخوان اللي في تورنتو الكرام السﻻم عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

حبيت اقول لكم ان هناك شخص باكستاني مسلم يعمل في مكتب لتاجير الشقق في تورنتو وانا حبيت اساعد اي واحد يبحث عن شقه في تورنتو

اسم الشخص سادرون اسماعيل مايعرف يتكلم عربي هذا رقم جواله 0014168300001

وهذا الايميل حقه (sympatico.ca شsadru.esmail )

مع العلم انه تم الاستاذان منه قبل وضع معلوماته هنا وهو جزاه الله كل خير ماقصر وقال اوكي وترى ماياخذ اي فلوس منك ﻻنه النسبه تجيه من اصحاب الشقق )
    وهذا رابط الموضوعhttp://www.mktml.com/ib/index.php?showtopic=32151&st=0
    منقول من موقع مكتمل
    وسامحني يامراقب
    7 "
  4. أخ auad421 أشكركم على حسن تعاونك لكن والله ان حاولت ابحث بالموقع ما قدرت احصل على الابليكيشن اللي تقصدة .
    أخ moodi8 أشكر أيضاً على حسن تعاملك وجزاك الله خير على المعلومات المهمه و بخصوص السفرة تراني أستأذنك بأني رايح احدد رحلة غير رحلتك و ربي يوفقك ويسهل طريقك .

و بخصوص السكن الامور ما اتضحت عندي هل أفضل لي أني انسق السكن مع المعهد و إلا مع مكتب عقاري أفضل و إلا مباشرة مع صاحب السكن . ياليت اح يفيدني .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجتهد(أبوثامر)
    .
    أخ moodi8 أشكر أيضاً على حسن تعاملك وجزاك الله خير على المعلومات المهمه و بخصوص السفرة تراني أستأذنك بأني رايح احدد رحلة غير رحلتك و ربي يوفقك
    يعطيك العافية اخوي ابو ثامر بالعكس والله ماسويت لك شيء يستاهل الشكر
    وعلى طاري السفرة الله يوفقك ياخوي ويسهل امرك وإنشاء الله الملتقى في جامعة يورك
    وبالنسبة لسفرتي قبل اربع ايام رسلت الكشف الطبي
    والحين جالس انتظر
    على العموم ياخوي الله يستر عليك ويوفقك
    7 "
  6. أخ moodi8 و الله أني صارحتك وأنا محرج جداً منك . لكن ما هانت علي أني أسافر و أنا معلق فلان علي لكي يرافقني في سفرتي . وانت كريم و أنا أستاهل انشاء الله . و الموعد على مقاعد الدراسة هناك أنشاء الله .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجتهد(أبوثامر)
    أخ moodi8 و الله أني صارحتك وأنا محرج جداً منك . لكن ما هانت علي أني أسافر و أنا معلق فلان علي لكي يرافقني في سفرتي . وانت كريم و أنا أستاهل انشاء الله . و الموعد على مقاعد الدراسة هناك أنشاء الله .
    ياخوي مافيه إحراج إنشاء الله
    وبالعكس لو كنت راح تنتظرني كنت راح اعطلك
    فعاد إنت توكل على الله ودرعم على طول على كندا
    وانا لاحقك ياخوي
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.