الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة

طلب مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد التيس
    محمد التيس

مبتعث جديد New Member

محمد التيس كندا

محمد التيس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى psycology , بجامعة تورنتو
    • تورنتو
    • psycology
    • ذكر
    • toronto, ottawa
    • كندا
    • Apr 2013
    المزيدl

November 6th, 2013, 11:13 PM

السلام عليكم
    انا طالب مغربي قبلتني جامعة في كندا لدراسة مرحلة البكالوريوس وقالولي مكتب الجامعة انه عندما اصل لعندهم ممكن يعطوني منحة اما في بلادي قالوا لا
    المهم اخوتي انا ليس معي المال الكافي للدراسة وايضا لاقناع السفارة الكندية في المغرب يعني ليس معي الضمان المالي
    المهم اود منكم المساعدة في ان تدلوني على جهة فيكندا ممكن ان تعطيني منحة دراسية وتساعدني وتضمني فقط لاخد التاشيرة وجزاكم الله خيرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام الناس
    للاسف وكل الاسف يالتيس
    ماحولك منح دراسيه الا لبعض العباقره
    أتمنى تراسل شركات كنديه بمؤهلاتك لعل وعسى تطلع عبقري ويعطونك منحه
    ولكن انا كلمت الجامعة في كندا اللي قبلتني وقالولي ممكن نعطيك منحة لما تاتي الى كندا وتبدا الدراسة في جامعتنا بعد فترة يعني السنة التانية راح يعطوني منحة تلقائيا بمعنى ان هناك امل في منحة لكن الامر كما قلت انه مشكل في السفارة الكندية بالمغرب راح يطلبوا الضمان المالي لهدا سالت عن جهة ممكن تساعدني فقط للحصول على الفيزا
    ومشكورين على الردود
    7 "
  3. عزيزي .... موضوع المنح الدراسية ليس هو الا مجرد أضحوكة على الطلاب .... حيث ان اغلب المنح الدراسيه ماهي الا عباره عن اعفاء الطالب من جزء بسيط من الرسوم الدراسية التي يدفعها ... والتي لاتتجاوز 10%
    في معظم الاحيان ... فلذلك لاتبني الأمال على موضوع المنج الدراسية

بالتوفيق
    7 "
  4. [QUOTE=almmasy911;1062439188]عزيزي .... موضوع المنح الدراسية ليس هو الا مجرد أضحوكة على الطلاب .... حيث ان اغلب المنح الدراسيه ماهي الا عباره عن اعفاء الطالب من جزء بسيط من الرسوم الدراسية التي يدفعها ... والتي لاتتجاوز 10%
    في معظم الاحيان ... فلذلك لاتبني الأمال على موضوع المنج الدراسية

بالتوفيق[/QUOTE

نعم انا متفق معك اخ لكن افهمني فقط انا ابحت عن منحة فقط لاقنع السفارة اما ادا وصلت كندا ان شاء الله راح اشتغل واجتهد في العطل وافعل كل شيء علشان اسدد رسومي الدراسية هل فهمتي قصدي لهدا ابحت عن منحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.