الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعة في قبول معهد في فانكوفر

مساعة في قبول معهد في فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aljohara N
    Aljohara N

مبتعث جديد New Member

Aljohara N كندا

Aljohara N , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى undecided , بجامعة undecided
    • undecided
    • undecided
    • أنثى
    • vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 24th, 2013, 07:35 AM

السلام عليكم اخواني و خواتي,

أخوي الصغير بيطلع على حسابه الخاص لفانكوفر في جانيواري ان شاء الله و حمد الله جبتله قبول الجامعة بس محتاسة مع قبول المعاهد لأني مو عارفة أي واحد فيهم أختار.

أولا...ابي اقتراحاكم عن معاهد ما تكون حيل غالية و مكدسة بالسعوديين. ثانيا لمين اروح او مع مين أتواصل عشان ادبر قبول للمعهد؟

هل قبولات المعاهد تكون مجانية زي ما سمعت ولا لازم ادفع عليها مقدم؟

شكرا و اعذروني على اسئلتي الكثيرة.
  2. وعليكم السلام
    قبولات المعاهد مجانية في حالة ان اخوك راح يدرس ١٠٠٪ في نفس المعهد الي جاب القبول يتواصل معي واجيب له قبول من ارخص معهد قي فانكوفر من ٧٥٠ إلى ٨٠٠ دولار كندي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اشكرك اخي على ردك بس ممكن لو عندك خلفية تعطيني طريقة التواصل مع شخص يعطيني قبول معهد للتقديم عالفيزا؟ كل المعاهد الي تواصلت معاهم مباشرة قالولي لازم تدفعين وانا صراحة ابيه هو يروح هناك و يشوف الي يناسبه بنفسه بس ابي قبول عشان اطلعله الفيزا ان شاء الله
    7 "
  4. هلا اخوي.شكرا على ردك بس انا مو متأكدة ان المعاهد بتعجبه فابي قبول مبدأي عشان الفيزا بعدين لما يوصل هناك هو يشوف الي يرتاحله.*بس وش اقتراحاتك الله يعافيك بخصوص احسن المعاهد؟شكرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ittihadnet
    وعليكم السلام
    قبولات المعاهد مجانية في حالة ان اخوك راح يدرس ١٠٠٪ في نفس المعهد الي جاب القبول يتواصل معي واجيب له قبول من ارخص معهد قي فانكوفر من ٧٥٠ إلى ٨٠٠ دولار كندي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aljohara N
    هلا اخوي.شكرا على ردك بس انا مو متأكدة ان المعاهد بتعجبه فابي قبول مبدأي عشان الفيزا بعدين لما يوصل هناك هو يشوف الي يرتاحله.*بس وش اقتراحاتك الله يعافيك بخصوص احسن المعاهد؟شكرا
    افضل المعاهد ilca ilsc pli vg Canada collage
    قبول للتقديم على الفيزا بفلوس اذا كان فوق ٦ شهور

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah.Van
    الأخ اتحاد نت .. قبولات اللغة مجانية .. أرجو ان تكون معلوماتك صحيحة لان كثير من الطلاب المستجدين يأخذون بالكلام الموجود في مواضيع المنتدى .. تحياتي
    اغلب معاهد فانكوفر عرفت لعبة الطلاب الحين تأخذ قبول وتقدم على الفيزا وتسحب على المعهد عشان كذا صارت تعطي الطالب قبول حق ٣ شهور أو اقل مجاني اما اكثر من ٥شهور تعطيه بفلوس عشان تتأكد انه ماراح يسحب على المعهد أتمنى فهمت النقطه و مش جميع المعاهد تسويها لكن اغلبها

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.