الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا المساعدة قبول ماجستير في كندا

ارجوا المساعدة قبول ماجستير في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو دانيا
    أبو دانيا

مبتعث جديد New Member

أبو دانيا كندا

أبو دانيا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماجستير , بجامعة ..
    • ..
    • ماجستير
    • ذكر
    • كندا, مونتريال
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 1st, 2013, 10:07 PM

السلام عليكم .

ابي قبول ماستر مشروط ( كيمياء حيوية ) ( إدارة أو تكلنوجيا التعليم ) في اي جامعة كندية معترف بهاا ..

اسهل الجامعات قبول ماستر في كندا
    ارجوا المساعدة أو اللي لديه اي خبرة بها الموضوع يفيدنا .... والف شكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دانيا
    السلام عليكم .

ابي قبول ماستر مشروط ( كيمياء حيوية ) ( إدارة أو تكلنوجيا التعليم ) في اي جامعة كندية معترف بهاا ..

اسهل الجامعات قبول ماستر في كندا
    ارجوا المساعدة أو اللي لديه اي خبرة بها الموضوع يفيدنا .... والف شكر
    السلام عليكم اخي الكريم
    انا بصراحه احترت في طلبك هل انت مبتعث على كمياء حيويه او اداره او تكنولوجيا تعليم ؟
    انا بودي اساعدك بس بصراحه انا لا علم لي ماذا الذي انت مبتعث عليه ؟ لكي احيطك علما مساله تغيير تخصص بقبول مشروط سوف تكون جدا صعبه لكن اذا كان القصد منك السعي للحصول على درجه الايلس المعتمده هنا في كندا 6.5 حيث انني اضطريت للسعي و الحصول على درجه الايلس و بحمدالله تمكنت من الحصول على قبولي الجامعي انا ممكن ادلك على شخص يساعدك في الحصول على القبول مثل ما ساعدني : اسمه طه هذا ايميله : canadawest2010@gmail.com
    هذا الرجل ساعدني كثيرا في الحصول على الماجستير الخاص فيني بعد توفيق الله
    الله يسهل لك ان شاء الله مع التوفيق والسداد في دراستك
    7 "
  3. طيب ب النسبه ليا انا عايز احصل علي ماجستير في الهندسه المدنيه من كندا
    و دلوقتي محتار هل ادخل معهد لغه اولا و بعدين اقدم علي الماجستير ولا ادرس هنا في مصر اللغه و بعد ما احصل ال 6.5 في الايليس اجي علي كندا
    صراحة انا بفضل اني ادرس اللغه في كندا و كل هذا علي حسابي الخاص و خاصة اني المعدل بتاعي ضعيف لكني نفسي اتعدل و ابدأ الجاء للعلم من جديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.