الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه جديده تخصصي كيمياء أتمنى تساعدوني وتفيدوني بخبراتكم محتاره

مبتعثه جديده تخصصي كيمياء أتمنى تساعدوني وتفيدوني بخبراتكم محتاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S.M.Q
    S.M.Q

مبتعث جديد New Member

S.M.Q كندا

S.M.Q , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Chemistry , بجامعة ?
    • ?
    • Chemistry
    • أنثى
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

December 4th, 2013, 09:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الحمدالله ترشحت للمرحلة التاسعه تخصص كيمياء ماستر^^ والله ييسر لي يارب وييسر للجميع كل خيررر
    ويوفقققق الي يفيدنني

انا لحد الحين ماقررت على منطقه معينه ولا معهد ؟ لكن كثير نصحوني اني أروح معهد تبع جامعة علطول وابدا من المستوى الأول فيه والله ييسر الخير يااارب

لكن الحين عشان احدد اختياري و احصر نفسي بمنطقه معينه لازم اول شي اشوف الجامعه الي فيها تخصصي واكمل فيهاا

لكن اكتشفت انو تخصصي موجود بأغلب جامعات كندا فاتسعت لي الدائرة اكثر واكثر واحترت كثيررر><

اخوااني اخواتي نصيحتكمم ايش افضل جامعة تورنتو ومعهدها او جامعة وواتررلو ومعهدها او بريتش كولومبيا ومعهدها ؟؟

طبعااا الأقصد بالأفضل يعني الأفضل من ناحية المنطقهه ومن ناحية سمعة المعهد ووقوته بالشرحح والتدريس وهكذا
    اااا
    ابي نصيحنكمممم حسب تجارب سمعتوهااا او خبرتكم الشخصيه ومشوووورتكم يااااخوان الله يجعلها يمواززين حسناااتكم كثير تعبت بالتفكيررر

كنت حاطه ببالي معهد الرينسون تابع لجامعة ووترلوو لكن مامدحوه لي واحترت كثيرررر اتمنى الي يعرف أي شي عنه يرشدني

وسؤال للي تخصصهم كيمياء ايش تنصحون اكمل بأي تخصص؟؟ ومارايكم بتخصص الهندسه الكيميائيه ؟؟ لاتقولون على حسب ميولك وكذا لا ابي التخصص الي له مستقبلل وتوفر حاجه له مستقبل مايكون مكتفي زي العامه وغيرهااا
    وكمان لما اجي ابحث عن التخصصات الدقيقه للكيمياء في كندا مايتضح لي بموقع الجامعات ؟؟ فقط كاتبين انو عندهم تخصص ماستر كيمياء
    طيب ابي اعرف أي مسار للكيمياء يدرسون تحليلي عضوي فيزيائي ><وو
    كيف اعرف

الله يوفق الي بيفيدني ولو بأدنى معلومه
  2. السلام عليكم اختي الكريمه
    اولا مبروك حصولك على الابتعاث ذكرتيني بنفسي عام 2010
    ثانيا : بخصوص تتخصص هندسه كميائيه هذا لا يعتبر كمياء هذا تخصص هندسه فااحذري ان تقعي في هذه الدوامه
    لان احد اصدقائي وقع في نفس اشكالك هذا وهوه في مشاكل مع الوزاره حيث انهم لم يوافقو على هذا التخصص لانه لا يعتبر كمياء بل يعتبر هندسه
    لكن اذا اردتي ان تسائلي ماهي التخصصات المتاحه لكي ان انصحكي ان تخاطبي هذا المكتب وتكلمي رجل اسمه طه وهذا اميليه : Canadawest2010@gmail.com
    لقد ساعدني والله على الحصول على قبول الماجستير الخاص فيني , اتمنى اني قدرت اساعدكي اذا حبيتي تتاكدي بشائن تخصص الهندسه الكميائيه اسالي الملحقيه بارسال استفسار اليهم وسوف تسمعين الخبر اليقين
    مع تمنياتي لكي بالتوفيق والنجاح
    7 "
  3. [QUOTE=ننونة لولي;1062465682]فعلا هندسه كميائيه امتداد هندسه
    واذ تخصصك كيمياء وكملت هندسه كميائيه يعادل لك دبلوم عالي،

اما من الناحية الجامعات ادخل اول شي
    الجامعات الموصى بها
    كندا
    اكتب المدينه اذ حاط ببالك شي معين
    واختار غير موقوفه
    وchemistry
    ماجستير
    ....
    تطلع لك جامعات افتح وحده وحده وشوف اذ الجامعه نفسها فيها التخصص الدقيق والوزاره معترفها فيها كمستري
    والباقي كله بنفس موقع الجامعه اهم نقطه الوزاره معترفه فيها.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.