الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كندا نادت طلابها

مساعدة كندا نادت طلابها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية end281
    end281

مبتعث جديد New Member

end281 كندا

end281 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة جامعة الجوف
    • جامعة الجوف
    • تربيه خاصه
    • ذكر
    • سكاكا, فكتوريا
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 8th, 2013, 09:51 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مساكم الله بالخير ان كنتم ممسين وصباحكم رحمه ان كنتم مصبحين .

ابي فزعتكم ضروري لاني والله ماني عارف شي نهائيا وبنفس الوقت مرتبك وفكري متشتت وماني قادر ارتب الموضوع زين وابي استشارة منكم ومن استشار ماخاب ..

انا عندي اسأله وفيها استفسارات كثيره :

1- انا شخص ابي اعرف اول ماتقلع الطياره ولحظة ما انزل منها بالضبط وين اروح ومن يستقبلني وانا شخص حصيلتي اللغويه ضعيفه جدا

2- هل السفاره تنسق لي مع عائلة محدده ولا انا اروح ابحث عن عائلة مناسبة , وكم التكلفه !!

3- انا ابي اعرف اسعارهم (الغلاء المعيشي) هل المكافأة تغطي المصاريف ولا لا من ناحية الكتب والاشياء اللازمة

4- اخيرآ : ابي مقارنه سريعه وسطحية بينها وبين امريكا ..

انا طالب ماجستير تربيه خاصه مستقبلا ومافي مجال الا كندا لكن من الممكن يكون في امريكا بالمستقبل ... وشكرا
  2. يا حياتي وانا اخوك كسرت خاطري عندك موقع ( الملحقية الثقافية في كندا ) فيها خدمات كثيرة بس لازم تراسلهم..
    وفيه موقع خدمات الطلاب http://studentservicespro.com الله يعافيهم هم من وفروا لي قبول لغة..

بإذن الله راح تستفيد منهم وكثّر من "الاستغفار" ترا له بركة غير طبيعية في تسهيل الأمور!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة end281
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مساكم الله بالخير ان كنتم ممسين وصباحكم رحمه ان كنتم مصبحين .

ابي فزعتكم ضروري لاني والله ماني عارف شي نهائيا وبنفس الوقت مرتبك وفكري متشتت وماني قادر ارتب الموضوع زين وابي استشارة منكم ومن استشار ماخاب ..

انا عندي اسأله وفيها استفسارات كثيره :

1- انا شخص ابي اعرف اول ماتقلع الطياره ولحظة ما انزل منها بالضبط وين اروح ومن يستقبلني وانا شخص حصيلتي اللغويه ضعيفه جدا

2- هل السفاره تنسق لي مع عائلة محدده ولا انا اروح ابحث عن عائلة مناسبة , وكم التكلفه !!

3- انا ابي اعرف اسعارهم (الغلاء المعيشي) هل المكافأة تغطي المصاريف ولا لا من ناحية الكتب والاشياء اللازمة

4- اخيرآ : ابي مقارنه سريعه وسطحية بينها وبين امريكا ..

انا طالب ماجستير تربيه خاصه مستقبلا ومافي مجال الا كندا لكن من الممكن يكون في امريكا بالمستقبل ... وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    تروح بوابة المطار الي بستافر منه أركب الطياره تقرا دعاء السفر توصل محطة التوقف الاولى تنزل من الطيارة تدور على بوابتك وتسأل وينها تستنى الى موعد الرحلة الى كندا تركب قبل ماتوصل كندا يعطونك ورقة تعبينها بعض بيناتك وأسئلة تنزل مطار كندا تشوف احد يوديك الامقريشن تروح لهم تخلص جميع أوراقك معهم وتكون أوراقك المهمه معك يعطونك تصريح دراسي لمدة على حسب قبول معهدك لازم تنسق مع احد ان يستقبلك او يساعدك اذا طلعت و يوديك السكن الي راح تسكن فيه اما مع عائلة او شقة او فندق
    7 "
  4. اول شي استهدي بالله مافي شي يدعي للتوتر ..ان شاالله الامور بتكون اسهل مماتتوقع
    مدام ماعندك لغه مومشكله هم بس يشوفون تذاكرك بيقولون لك وين تروح
    بس انصحك تعرف بعض المفردات بتساعدك كثير في المطار مثل..صالة المغادره ..العفش..الاقلاع..الرحلات الدوليه وغيره
    وهذا رابط مفيد
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thr...l#.UqUN8NLuLZ0
    بالتوفيق
    7 "
  5. الله يعطيكم العافيه ..
    لكن انا كان ودي ارد على اخوي حمد h_qd عن الرابط الي عطاني لكن مدري شفيه مو راضي يخليني اضغط على زر الرد للاسف ( وصارت معي كثير هالخلل ) الموقع يحتاج تحديث ,

المهم الرابط الي عطاني اياه اخوي حمد ممتاز جدا لكن ابي اعرف ((هل يطلبون رسوم وتكاليف ولا مافي شي يجي ببلاش)) .. خدماتهم ممتازه جدا وتفيدني كثير , وكانت نصائح (المشرف والاخت شهرزاد )جدا ممتازه . اتمنى ان احد يعطيني شي مفصل ويكسب فيني اجر , لاني مابي اتوهق مع نفسي وانا ما اعرف احد بكندا يعني الله راح اضيع بأول ليلة بكندا , لا لغة ولا اعرف احد لا من قريب ولا من بعيد ,

يعني معقولة يحطونك بكندا وتضيع ماتعرف شي .. مافي لا مترجم ولا تنسيق مع السفاره .. المشكلة لو اعرف احد كان قلت ممكن نحلها .

اتمنى اتمنى اتمنى لو احد يعطيني حل وتوجيه بأول لحظة لي بكندا .. والي يتفاعل معي له دعوة بالثلث الاخير بالليل

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي اقرأ تعليقي الي كتبته بنفس المشاركة ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة end281
    الله يعطيكم العافيه ..
    لكن انا كان ودي ارد على اخوي حمد h_qd عن الرابط الي عطاني لكن مدري شفيه مو راضي يخليني اضغط على زر الرد للاسف ( وصارت معي كثير هالخلل ) الموقع يحتاج تحديث ,

المهم الرابط الي عطاني اياه اخوي حمد ممتاز جدا لكن ابي اعرف ((هل يطلبون رسوم وتكاليف ولا مافي شي يجي ببلاش)) .. خدماتهم ممتازه جدا وتفيدني كثير , وكانت نصائح (المشرف والاخت شهرزاد )جدا ممتازه . اتمنى ان احد يعطيني شي مفصل ويكسب فيني اجر , لاني مابي اتوهق مع نفسي وانا ما اعرف احد بكندا يعني الله راح اضيع بأول ليلة بكندا , لا لغة ولا اعرف احد لا من قريب ولا من بعيد ,

يعني معقولة يحطونك بكندا وتضيع ماتعرف شي .. مافي لا مترجم ولا تنسيق مع السفاره .. المشكلة لو اعرف احد كان قلت ممكن نحلها .

اتمنى اتمنى اتمنى لو احد يعطيني حل وتوجيه بأول لحظة لي بكندا .. والي يتفاعل معي له دعوة بالثلث الاخير بالليل

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي اقرأ تعليقي الي كتبته بنفس المشاركة ..
    اي مدينة راح تروح عشان نعرف كيف نساعدك
    ومتى سفرتك
    7 "
  7. انا بقدم على البعثة والبعثة جاهزة ان شاء الله لكن واحد من معارفي قال تخصصك ماراح يكون الا بكندا لان بأمريكا مافي جامعات معترف فيها بالوقت الراهن ..

ولكن انصدمت ان بأول لحظة نزولك من الطيارة تروح انت تدبر نفسك وانا بنفسي انسق مع عائلة .. ف قلت الناس فيها خير لو ابحث بالنت راح الاقي من يفيدني ويوجهني

للعلم انا كنت اتمنى امريكا .. لكن الزمن حدني ..

المهم انا حبيت اتدارك الوضع من الان عشان ما اتوهق بعدين .. اتمنى اني احصل جواب كافي
    7 "
  8. اما السفاره تنسق لك مع عائله هاذي كثر منها ياشيخ
    اقول لاتتصل تسال السفاره عن هالشيء يرجعونك لسعوديه ههههه

بكندا عندك موقع kijij أكتبه بقوقل وتحصل كل شيء انواع السكن وفيه مدرسين خصوصيين وكل شيء
    انت قرر اي مدينه بتكون وراسل النادي السعودي فيها وراح يساعدونك
    ولو جاي لمعهد فيه معاهد ترتب لك توصيل من المطار وسكن مع عائله بس لازم تنسق معاهم من بدري
    وكل شيء يتسهل لاتعقد الامور

بالتوفيق ودعواتك لي
    7 "
  9. بالنسبة للمطارات ،
    استفساراتك في محلها ، لكن أبي أطمنك أكثر ، المطارات في الدول المتقدمة واضحة جدا ، لأنهم مصممين المسارات و حاطين لوحات و إرشادات واضحة ، أنت ما عليك إلا تعرف :
    اسم المطار اللي تبي تروح له
    اسم الخطوط
    رقم الرحلة
    رقم الصالة
    رقم البوابة
    و عموما ، التذكرة فيها المعلومات الأساسية و ركز فيها

وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.