الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي سافر من السعودية لكندا على الخطوط السعودية يدخل

الي سافر من السعودية لكندا على الخطوط السعودية يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 5a6er
    5a6er

مبتعث مستجد Freshman Member

5a6er غير معرف

5a6er , تخصصى طالب جامعي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب جامعي
    • غير معرف
    • الرياض, اصبروا خلو القبول يجي واقولكم
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

March 31st, 2008, 02:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب انا من طلاب الدفعه الثالثه والحمد لله خلصت كل اموري,انا رايح انشالله لهاليفاكس بس عندي كم استفسار بخصوص العفش والوزن,طبعا انا على الخطوط السعوديه من الرياض للندن وبعدين من لندن الى هاليفاكس بالخطوط الكنديه,نبدا بالاسئله على بركة الله.

1. كم مسموح اشيل شنطه بالعفش وكم وزن كل شنطه
    2.انا باخذ معي اضافه للشناط الي بالعفش شنطه صغيره تصير معي بالطيارة , كم يجب ان يكون وزن الشنطه الصغيره مع العلم اني بحط فيها كمبيوتر واوراق وخرابيط
    3.ياليت احد يعطينا نبذه عن الاوراق الي نعبيها
    4.اي نصيحه تبي تفيدنا فيها

اسفين على الاطاله
    وشكرا مقدما
  2. اولا توصل لكندا بالسلامة انشاء الله .
    من ناحية الشنط لك شنطتين وزن كل شنطة مايتعدى 20 كيلو وماعليك من الخطوط السعودية لو قالو لك اكثر من كذا لأن الخطوط الكندية ماتسمح بأكثر من 20 كيلو لكل شنطة.
    اما الشنطة الثانية الي بيكون فيها الأوراق واللابتوب فحط فيها الي تبغا لأنها ماتوزن ولاراح ياخذون عليها شي بس لاتاخذ اكثر من شنطة لأنة ممنوع في مطار هيثرو انك تشيل اكثر من شنطة .
    اما من ناحية الأوراق ماعندك الى ورقة الأمجريشن وراح يعطونك اياها قبل لاتنزل الطيارة في كندا بحوالي 45 دقيقة ولاتشيل همها اذا ماعرفت تعبيها خلها واذا جيت عند كونترات الجمارك عشان تدخل قله ماأعرف اعبيها والموظف راح يعبيها لك وبعدين يقولك رح للأمجريشن .
    والنصيحة اللي ودي اقولها لك خل بالك طويل واصبر لانه اولا الرحلة طويلة ومتعبة . وثانيا راح تشوف من قلت الحيا من ناحية الموظفين في مطار هيثرو .اتمنى اني افدتك واذا عندك اي استفسار انا حاضر.
    7 "
  3. مشكورررين اخواني جميعا ما قصرتوا , اخوي حمودي انا بمعهد cllc وانشالله رحلتي بعد 16 يوم,لكن الحين انا محتار فيه واحد قالي 32 كيلو واحد قال 20 كيلو لكن الاغلبيه يقولون 32 كيلو ,بعدين متى اقولهم اني ابي الشناط تروح كندا دايركت ولا استلمها بلندن ياليت تفيدوني
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخوي بالنسبه للشناط لك شنطتين كل واحده منها ٣٢ كيلو

اذا جيت تركبها في الشحن ، اللي هي قطع البوردنق في السعوديه قلهم ابي استلمها في كندا في هالي فاكس

اهم شي انها ما تنزل في مطار هيثرو ، وفي مطار لندن شيك علي شناطك انها ركبت دايركت في الطياره المتجهه الي كندا

اذا كانت رحلتك من مطار هيثرو الي هالي فاكس فيها توقف في احد المطارات الكنديه من تنزل تروح للامنقريشن وتخلص اوراقك معهم وتروح تاخذ شناطك وتحملها مره ثانيه ،

وبالسلامه ان شاء الله
    اخوك ، رحال الديره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.