الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الفيزا؟

سؤال عن الفيزا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ComputerMike
    ComputerMike

لجنة النشاطات

ComputerMike كندا

ComputerMike , ذكر. لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة Concordia University
    • Concordia University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Montreal, Quebec
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

March 31st, 2008, 08:27 AM

السلام عليكم

كيفكم ياحلوووووووين

سؤال: هل بداية تاريخ الفيزا من وقت صدورها ولا من بداية الدراسة في ورقة القبول ؟

يعني عل حسب ماسمعت انه لازم تكون في كندا من بعد صدور الفيزا في مدة لاتتجاوز 3 شهور هل هذا الكلام صحيح ؟

لاني قدمت على الفيزا واخاف تجي الان وانا دراستي راح تبدا في نهاية جولاي

تحياتي
  2. مرحبا.........

اللي اعرفه ان الفيزا هذي فقط لدخول كندا...واذا وصلت لكندا خلال 3 شهور يمددونها لك

بس لازم تكون في كندا خلال هالثلاث شهور

وانا دراستي ب 30/6 وسفري ب 15/6 حاول تسافر قبل الدراسه ب3 اسابيع

وبالتوفيق
    7 "
  3. هلا اخوي

الملحقيه كاتبه في الموقع انها ما تبدأ الصرف على الطالب اذا كان رايح قبل دراسته باكثر من شهر

بمعنى انه اذا كنت رحت قبل 3 اسابيع من الدراسه او شهر

يصرفون عليك.........

بس انا اللي مستغربه منه....
    ان انا وزوجي اللي جبنا قبول والفيزا

لان انا ما قبلوني البعثه مع ان نسبتي بالثانوي جدا عاليه 94%
    والمواد العلميه دراجاتي فيها فوق التسعين

قدمنا شكوى عند العطيه وقال جيبوا قبول وفيزا وبعدين تعالوا

المهم الحمد لله خلاص طلعنا امر الاركاب

بس زوجي قالوا له
    ان الوزاره تبدا تصرف عليك بعد ما تدوام بالمعهد او الجامعه لمدة اسبوعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يمكن لاننا طالبين الحاق والله ما ادري وش السالفه؟؟؟؟؟

صعبه بنجلس شهر على حسابنا...
    7 "
  4. انصحك انك تسافر قبل الدراسه باكثر من اسبوع...

اسبوع قلييييييييييييله جدا لانك الافضل انك انت بنفسك تدور عالسكن

مب عن طريق النت.....

لانك ما تدري بالنت الصور تكون حلوه واذا جيت لكندا يمكن تلاقي ان البيت مب زين زي الصور

دور السكن بنفسك...اول اسبوع اسكن بفندق وكل يوم اطلع دور شقه او بيت
    7 "
  5. هلا اخوي ,, بالنسبة للفيزا امورك طيبة

انا اصدروا لي الفيزا بتاريخ 13-8-2007 وماسافرت الا 7-10-2007 يعني جلست تقريبا شهرين

بالنسبة للي قالته الاخت ملاك,, ان الفيزا هذي حق دخول صح كلامها بس مايمددوها

مثال : فيزتي انا تاريخ 13-8 ودخلت 7-10 عطوني تصريح دراسة لمدة 31-8-2008 يعني مدة انتهاء الفيزا

وبعدين لما اجدد الفيزا حق الدخول يعطوني تصريح دراسة حسب مدة الجامعة على ماعتقد

الخلاصة فيه شي اسمه فيزا وفي شي اسمه تصريح دخول << مانصحك تعور راسك في هالسوالف من الحين كل شي عادي

موضوع الصرف اهو اول ماتوصل كندا وترسل اوراقك ,, يرسلون لك الشيك في تقريبا ثلاث اسابيع وطبعا يبتدى الصرف عليك من اول يوم دخولك كندا

ان شاء الله قلت شي مفيد

تحياتي
    7 "
  6. انصحك انك تسافر قبل الدراسه باكثر من اسبوع...

اسبوع قلييييييييييييله جدا لانك الافضل انك انت بنفسك تدور عالسكن

مب عن طريق النت.....

لانك ما تدري بالنت الصور تكون حلوه واذا جيت لكندا يمكن تلاقي ان البيت مب زين زي الصور

دور السكن بنفسك...اول اسبوع اسكن بفندق وكل يوم اطلع دور شقه او بيت
    بالنسبة للسكن فالمعهد اللي راح ادرس فيه يجبروك على سكن مع عائلة اول 4 شهور وهم اللي يجيبوا لك عائلة اصلا لذلك انا مراح اسافر الا السكن صار جاهز ان شاءالله

شكرا على المرور

هلا اخوي ,, بالنسبة للفيزا امورك طيبة

انا اصدروا لي الفيزا بتاريخ 13-8-2007 وماسافرت الا 7-10-2007 يعني جلست تقريبا شهرين

بالنسبة للي قالته الاخت ملاك,, ان الفيزا هذي حق دخول صح كلامها بس مايمددوها

مثال : فيزتي انا تاريخ 13-8 ودخلت 7-10 عطوني تصريح دراسة لمدة 31-8-2008 يعني مدة انتهاء الفيزا

وبعدين لما اجدد الفيزا حق الدخول يعطوني تصريح دراسة حسب مدة الجامعة على ماعتقد

الخلاصة فيه شي اسمه فيزا وفي شي اسمه تصريح دخول << مانصحك تعور راسك في هالسوالف من الحين كل شي عادي

موضوع الصرف اهو اول ماتوصل كندا وترسل اوراقك ,, يرسلون لك الشيك في تقريبا ثلاث اسابيع وطبعا يبتدى الصرف عليك من اول يوم دخولك كندا

ان شاء الله قلت شي مفيد

تحياتي
    هلا اخوي مستر وماقصرت في الاجابة

بس انا اخاف ان الفيزا مثلا تصدر في 15/4 ودراستي راح تبدا في 28/7 لذلك معي اكثر من 3 شهور معناه انه لازم اسافر قبل 15/7 وهذه برايي مده كثيرة قبل موعد الدراسة

شكرا على المرور
    7 "
  7. أخوي بهالطريقة مالك الا حل واحد ,, انك بعد ماتستلم الفيزا تقدم موعد الدراسة إذا قدرت ,, وإذا ماقدرت الله يعينك تسافر قبل المدة

أختي ملاك ,,

الجامعة انا بعدني ماروح لها طبعا وبعدني ماوصل فانكوفر
    بس الي اعرفه عنها انها من احسن 10 جامعات في كندا ,, واحسن جامعة في البزنس في مقاطعة برتش كولومبيا ,, تصير في مدينة اسمه برنبي اممممممممم وبس هذا الي اعرفه صراحة
    ايوا المعهد يصير في الداون تاون فانكوفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.