الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وداعا يا ilac , ومرحبا يا vec

وداعا يا ilac , ومرحبا يا vec

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعداى
    ابوعداى

محظور

ابوعداى الولايات المتحدة الأمريكية

ابوعداى , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing MBA , بجامعة Texas A&M University
    • Texas A&M University
    • Marketing MBA
    • ذكر
    • Dallas, Texas
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

March 31st, 2008, 09:52 PM

يا اخواني باركولي ان الله فكني من معهد ilac الي بتورنتو الباردة
    وجاني قبول في معهد vec الي بفانكوفر الدافئة
    المهم طبعا القبول الجديد تبع معهد vec ما عليه ختم السفارة والملحقية السعودية
    ولكن قمت بارسال القبول الي الاستاذه ماجدة الصالح قبل يومين واليوم جاني ايميل وفيه القبول مختوم وكل شي زي الحلاو ة

واحب اودع الي كانو حيصيرو زملائي معهد ilac ولكن انشاء اله نتقابل في مرحلةالماستر او الدكتوراه هههههههههههههههههه
    ويا الف الف الف ترحاب لزملائي الجدد في معهد vec
    بفانكوفر طبعا الدافئة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي علاج طبيعي
    دووووندي

ممكن تقولي لي من راسلتي .. وكيف حصلت على القبوووول ؟؟

واذا ممكن الايميلات

وباي لغة ؟
    هااااه

بتكلمني ؟؟؟

مو انا الي سويتها

هادا ابو عداي

هههههههههههههههه

معليش يمكن غلط مطبعي منك
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي آيا بطني ههااااي

والله والله ما لكم حق تزعلو مني انا اكرررررررررررررررره البرد والي يكره اي شي اكيد بيقاوم الين يتخلص منه هذي كل السالفة
    وبعدين كيف باعطيكم انطباع اني حق مصلحة انا شاري صحبتكم والله والكلام اخذ وعطاء والله يحيكم من ممشاكم لملفاكم في فانكوفر هههههههههههههههههههههههااااي

واخصائي عصب ودخل غلط على صاحبتنا ههههههههههههههههههههاااي
    المهم كيف اني راسلت شوف صراحة اكثر انسان بليد في الانجليزي هو انا
    ولكن الشغلة بسيط جدة تروح لاي واحد ويكتبلك خطاب تطلب فيه انك ترغب انتدرس في جامعتكم واو معهدكم وتحدد اسم المعهد وتقوله ان عندك قبول في معهد وتذكر معهدك القديم
    وتذكر انك على حساب الحكومة السعودية يعني التعليم العالي وتدخل على كونتاك يعني اتصال تحصل بريد لمراسلة بس ترسل وبعد ثلاث ايام يجيك الرد وهذا كل ما هناك

فعلا حتو حشوني يا بتاع ilac ههههههااااي

باااااااااااااااااااياااااااااااااااااااات ilac
    7 "
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي آيا بطني ههااااي

والله والله ما لكم حق تزعلو مني انا اكرررررررررررررررره البرد والي يكره اي شي اكيد بيقاوم الين يتخلص منه هذي كل السالفة
    وبعدين كيف باعطيكم انطباع اني حق مصلحة انا شاري صحبتكم والله والكلام اخذ وعطاء والله يحيكم من ممشاكم لملفاكم في فانكوفر هههههههههههههههههههههههااااي

واخصائي عصب ودخل غلط على صاحبتنا ههههههههههههههههههههاااي
    المهم كيف اني راسلت شوف صراحة اكثر انسان بليد في الانجليزي هو انا
    ولكن الشغلة بسيط جدة تروح لاي واحد ويكتبلك خطاب تطلب فيه انك ترغب انتدرس في جامعتكم واو معهدكم وتحدد اسم المعهد وتقوله ان عندك قبول في معهد وتذكر معهدك القديم
    وتذكر انك على حساب الحكومة السعودية يعني التعليم العالي وتدخل على كونتاك يعني اتصال تحصل بريد لمراسلة بس ترسل وبعد ثلاث ايام يجيك الرد وهذا كل ما هناك

فعلا حتو حشوني يا بتاع ilac ههههههااااي

باااااااااااااااااااياااااااااااااااااااات ilac
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.