الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم طمنوني

ارجوكم طمنوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ayoub
    ayoub

مبتعث مستجد Freshman Member

ayoub سويسرا

ayoub , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى سويسرا , تخصصى Employee , بجامعة The University of Winnipeg
    • The University of Winnipeg
    • Employee
    • ذكر
    • Winnipeg, Manitoba
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 31st, 2008, 10:32 PM

السلام وكيفكم
    انا ارسلت اوراقي للسفارة يوم الاحد الماضي وحتى الان ماجاني رد والله بدت تضربني الوساويس وبديت ارتاع من كل رسالة توصلني اقول اكيد من ارامكس او السفارة وكل يوم يزيد الهم والخوف انهم مايعطوني تاشيرة وش رايكم شباب هل وضعي اوكي او اروح للسفارة او ............او.....او ماادري

تحياتي..............
  2. عادي جدا اخوي انا ما وصلتني اوراق الكشف الطبي الا بعد 16 يوم من تاريخ تقديم طلبي للسفارة
    وبدون اي اتصال منهم ولا اي شي وكان ورقي كامل وما طلبو مني اي شي

صحيح رح تشوف ناس تم ارسال الكشف الطبي لهم بعد 3 ايام وناس بعد 5 وناس اسبوع وناس 10 ........الخ هذي مو معروف وش سببها ليش فيه ناس يتم ارسال اوراقهم بسرعه وناس يتأخرون ما تدري وش السبب هل هي مزاجيه من السفارة او ايش والله مادري

لانه لو الشغلة فقط شغلة ضغط عمل وازدحام اوراق , ايش المعنى انه ناس تخلص اجراءاتهم بسرعه وناس تتأخر !!!!!!؟؟؟؟؟ مادري والله

والمفروض لو انه ضغط عمل يكون على الجميع يعني الجميع تتأخر اوراقهم !!!؟؟؟ مو ناس وناس !!

وانا اعرف ناس قدمو معي بنفس التاريخ ووناس بعدي وصارت الفيز معهم وانا بعدني انتظر من يوم سويت الكشف الطبي !!!!!!؟؟ ويقولون ضغط عمل , اي ضغط عمل هاذا علي انا لحالي؟؟

ووقت دراستي راح في 17 / 3 / 2008 واضريت للتأجيل وهذا دليل ثاني انه المقياس ما يكون انهم يخلصون الي دراستهم قرب موعد بدايتها قبل غيرهم (لانهم ولا اعطو اي اهتمام بهاذي الشغلة واخروني حتى اكثر من المدة الي عادة يخلصون فيها العالم )

يعني انا اليوم صارلي بالضبط شهر من تاريخ تقديم طلبي لاحس ولا خبر والي قدموا بعدي صارت جوازتهم معهم عليها الفيز !!!؟؟؟؟ الله يوفق الجميع طبعا

16 يوم قبل ما يوصلني ورق الكشف الطبي
    3 ايام من وقت ما سويت الكشف الطبي الى ان يصل لندن
    14 يوم من تاريخ وصول الكشف الطبي الى لندن (ولازلت انتظر الى الان)

يعني كلها بالضبط 30 يوم بدون حساب 3 ايام الضياع الين وصل الكشف الطبي لندن

حسبي الله عليهم تقول بيخترعون الذرة بهالفيزا الي بيصدرونها!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟

والله الموفق
    7 "
  3. يأخي سبحان الله توي قاعد اكتب ايميل للسفارة عشان الفيزة شوي وتجيني مكالمة صارت من ارامكس قالوا تعال خذ ورقة الكشف الطبي والحمد لله استلمتة بس في مشكلة الدكتور سليمان الماجد في دبي ولا راح يجي الا الاثنين القادم وباقي المستشفيات يقولوا تعال يوم السبت والارسالية بعد عشرة ايام وش الراي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoub
    يأخي سبحان الله توي قاعد اكتب ايميل للسفارة عشان الفيزة شوي وتجيني مكالمة صارت من ارامكس قالوا تعال خذ ورقة الكشف الطبي والحمد لله استلمتة بس في مشكلة الدكتور سليمان الماجد في دبي ولا راح يجي الا الاثنين القادم وباقي المستشفيات يقولوا تعال يوم السبت والارسالية بعد عشرة ايام وش الراي
    على البركه............. تستاهل
    ما عندك اي مشكله ابدأ من يوم السبت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.