الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراستي تبدأ may/1 ولي اسبوعين أرسلت الأوراق .....؟؟؟؟؟

دراستي تبدأ may/1 ولي اسبوعين أرسلت الأوراق .....؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو فارس 08
    أبو فارس 08

مبتعث مجتهد Senior Member

أبو فارس 08 كندا

أبو فارس 08 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة وينبنق
    • جامعة وينبنق
    • طالب
    • ذكر
    • مديتة وينبنق, منيتوبا
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

April 1st, 2008, 08:24 AM

السلام عليكم
    أرسلت الأوراق من قبل أسبوعين عن طريق أرمكس والى الأن ماجني منهم خبر عن أوراق الكشف الطبي........
    إيش الحل هل أرسل إيميل للسفاره أو فاكس أستفسر عن الموضوع ؟وهل تمشي معايا باللغه العربية؟
    ولاأنتظر مع العلم اني باتابع مع أرمكس بيقولوا لي لسه ماجات أوراقك من الرياض؟
    قدامي أربع اسابيع على بداية الدراسه ولسه قدامي اجراءات الكشف الطبي وقدامي استنى فتره اصدار الفيزا وقرار الابتعاث بياخذ اسبوع ايش ممكن أسوي........أعطوني حل رجااااااءا؟
  2. هلا أختي

حاولي تتصلين على السفارة واطلبي منهم واحد يتكلم عربي او مترجم

انا الحين بحاول اتصل عليهم لان وضعي قريب من وضعك

هذه كل أرقام الأتصال مع السفاره بخصوص الفيزه ..
    P.O.Box 94321
    Riyadh 11693
    K.S.A
    Tel966-1) 488-2288
    Fax: (966-1) 488-9657
    riyadh.visa(@)international.gc.ca<
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وشلونك ياعمتي /عبير بنت عبدالله >>>>>>>>>>>>>> خلاص صرنا قرايب
    المهم ياطويلة العمر والسلامة إرسلي الايميل وإصبري لأنة بالكثير اذا ماوصلتك الأوراق بكرة
    الأربعاء راح توصلك اوراق الكشف الطبي يوم السبت لأنها بالكثير تاخذ أسبوعين غير الأجازات
    وغير اليوم اللي سلمتي فيه اوراقك لأرامكس نقول إنشاء الله توصلك يا الاربعاء يا السبت بالكثير
    وبالتوفيق ياعمتي >>>>>>>>>>>>> ههههههههههههههههااااااااي
    7 "
  4. الاخت عبير انا عملت الكشف الطبي يوم 15مارس واليوم جاتني رساله من ارمكس انه في طرد فتحت الطرد لقيت جواز سفري بس وجواز السفر تبع اخويا غير موجود طبعا عشان قبل يومين اتصلو علينا وقالو يبغو خطاب من الوزاره انه المرافق الي هوا اخويا راح تصرف عليه الحكومه ودا الخطاب ارسلتو امس انا اقول عشان كذا ممكن ما ارسلو جواز السفر تبعو
    المهم تقريبا الوقت ما بين الكشف الطبي وصدار الفيزا 14-13 يوم بدون اجازات
    وموفقه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.