الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن عند العجايز

السكن عند العجايز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled bafakieh
    khaled bafakieh

مبتعث مجتهد Senior Member

khaled bafakieh غير معرف

khaled bafakieh , تخصصى student , بجامعة OttawaU &Carleton University
    • OttawaU &Carleton University
    • student
    • غير معرف
    • Ottawa City, Ontario
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

April 1st, 2008, 10:52 AM

في عوائل هاااي كلالااااس يعني قصصورر وسيارااات وشششييي واعرف واحد بالحظ طب عند عائلة سكيييرة كلللهم زي اللمبي وبطل منهم ما عجبوا الوضع اكيد، وراح نقل بالصدفة عند عائله ششييييييييييي قصر فيلو ملاهي وسيارات من الي يحبها قلبك، ومبسووط دحين.

وفي واحد راح عند حرمة عجوووووزة ومافي غيرها وهوا الي ساكنين طبعا متقاعدة الحرمة، لما ماتت كتبت ورثها باسم الشاب تقريبا 100000 او حولها.

- فالي ابغى اقوله هنا انو السكن عند الكبار في السن له محاسن ومساوئ انا سكنت في امريكا عند عائلة شباااب يعني الاب والام مهم كبار في السن وعندهم اطفال هادي من ناحية التعلم زي الهواااا اما العجايز فماراح تلاقي مضايقات والله كللها كويسة يعتمد مع العائلة والكبار في السن لهم مييزه يتكلمو بشوييييش يعني كلامهم الطبيعي تعليييم هادي الميزة اما العوائل الصغار في السن انا افضلها الصراحة فلللللله، بس الله يعينك تسمع كلامهم، العجايز عادي اصلا ينامو مررره بدرييعني ازا المدينة الساعه 9 ماتحصل احد في الشارع العجايز الساعة 7 تسمع شخييرهم.
  2. لا والله انا ماانصح انك تسكن عند عجوز اوشايب لاني مجرب اصلا ايش الفايده من السكن مع العايله هي انك تتكلم معهم وسوايف اما العجوز صعبه باطقاق تكلمك 00 بس ممكن اذا كانت العجوز فوق 100 ممكن على شان اذا ماتت تورثها هع هع هع
    7 "
  3. هوا في فلدنيا دي حد فحلاوت اللمبي...... ولا طعامت اللمبي
    اقول الله يستر لاتكون كريستينا تشرب بلاوي والله ايش حعمل فروحي يالاهوي لاوكمان عندها بسه بس مادري منتفه البسه ولا ناحته الله يستر لا تكون من يلي شعرها يلصق فلحوايج فين اروح ياربي...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.