الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجع وأقول ...وبأعلى صوت يافرحة ماتمت

أرجع وأقول ...وبأعلى صوت يافرحة ماتمت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aroma
    Aroma

مبتعث مستجد Freshman Member

Aroma كندا

Aroma , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مبــــتعثة , بجامعة OttawaU
    • OttawaU
    • مبــــتعثة
    • أنثى
    • Ottawa, ON
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

April 1st, 2008, 06:55 PM

بعد اسبوعين من وصول فيزتي و فاكسات و إيميلات واتصالات ... لــــ X.... وإنتظار وتفكير ... وقلق وقلة نوم ..... وترجي لمعهد ELI إنهم يصبرون علي لأني مني متأكده إذا أقدر أحضر الكورس الي رح يبدأ 7 ابريل يعني الأسبوع القادم يوم الإثنين ... بسبب فيزة أخوي الي ما طلعت ... رضو يصبرون علي إلى يوم 3 ابريل يعني بعد بكرة علشان اعطيهم الرد النهائي.... وأنا قاعدة بالجامعة أفكر... جوالي يدق وأناظر إلا والرقم يبدأ 01 بغيت أطير من الفرحة قلت خلاص رح اخلص من القلق .... إلا وترد علي وحدة موظفة في الــX .....وتقول خلاص الجواز طلع من عنا ورح نرسلو بأرامكس ... قلت طيب برفض الطلب ولا خلاص الفيزة أوكي.... قالت مو مصرح إلي أقلك ... قلت طيب مشكورة ....شوي وتجينا رسالة بالانجليزي يطلبون فيها 75 دولار ندفعها لأرامكس لأنو الشيك غلط ....مو مشكلة غلط غلط المهم اعرف راسي من رجولي انا في السماء ولا الأرض...
    وقعدت أنتظر اليوم بفارغ الصبر .... إلا والجوال يدق رسالة من ارامكس تعالو خذو شحنة وصلت ... واقوم انا واخوي ونركب السيارة في عز هذا الحر والشمس الحارقة .... ونزل اخوي أرمكس ودفعنا 375 ريال الي هي 75 دولار الغلط والباقي رسوم الشحنة ... المهم ويركب أخوي السيارة ويفتح الجواز حقة إلا والطامة الكبرى .... شيء أبدا ما توقعتة أنا توقت يرفضون طلبة وما تطلع فيزة اساساً لكن إلي شفته خلاني أصاب بأحباط شديد ..... أعطوة الفيزا لكن يا حزركم فيزة مين فيزة بنت (مارح أذكر اسمها ) ... تصوروا ... يا انا بغيت أنجن نصوم نصوم و6 أسابيع من الإنتظار وفي الأخير.... اخ بس أيش اقول وأيش اخلي ... ويرجع اخوي يكلم الهندي الي في أرامكس ... إلا الهندي يضحك ويقول نحنا مالنا شغل أنت ارسل للسفارة فاكس واشرحلهم ..... قال سفارة قال ... والله قمة التخلف .... أنتم أدعو لي شكلي اليوم بهستر خلاص
  2. حاولي تكلمي السفارة وتشرحي لهم المشكلة.. وإسأليهم إن كانت الفيزة لا تزال عندهم أو يمكن أرسلوها.

وجتني فكرة غريبة ليش ماتحاول تتصلي بالبنت الي جتك فيزتها يمكن تكون حصلت لخبطة وأخذت فيزتك بدل فيزتها ؟؟

على العموم الله يسير لك أمورك ولا تنسي أن هذه ليست نهاية العالم.
    7 "
  3. اختي معقول يلصقون على الجواز فيزا مو لصاحب الجواز وش ذا؟؟؟؟؟؟ حنا بالسفارة الكندية ولا حلقة الغنم !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله هاذي حتى بحلقة الغنم ما صارت !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

هاذا الي كان ناقص بعد !!!؟؟؟؟

يعني هاذا ما نقول الا الله يعين سفارات السعوديه على مدار العالم يجيها كل سنه ملايين الحجاج والمعتمرين ولا عمرنا سمعنا ان فيه غلط بالتأشيرات يعطون احد تأشيرة احد ثاني !!!!!!؟؟؟؟

ويقولون عنا دول عالم ثالث؟؟ اجل وش يصيرون هم ؟؟

يعني هاذي مهي بشغلة بسيطه ؟؟؟

اجل ليش يقعدونا كل هالمده يقولون اجراءات ومراجعات للورق ويأخرون اصدار الفيز لين الواحد يقرف منهم ومن فيزتهم وبالاخير يسون كذا ؟؟؟

والله اهمال مابعده اهمال؟؟؟؟؟؟

اخاف بكره يرسلون لي جواز مهو بجوازي !!!؟؟؟

حسبي الله عليهم !! وانا من الاصل قاعد على اعصابي انتظر الفيزا الله يستر بس

لا حول ولاقوة الا بالله
    7 "
  4. يعني هاذا ما نقول الا الله يعين سفارات السعوديه على مدار العالم يجيها كل سنه ملايين الحجاج والمعتمرين ولا عمرنا سمعنا ان فيه غلط بالتأشيرات يعطون احد تأشيرة احد ثاني !!!!!!؟؟؟؟
    طيب روح شوف ابداعات السفارة السعودية في مصر و ما سببته من ارجاع للمعتمرين دون السماح لهم بدخول الأراضي المقدسة !!!

راجع برنامج العاشرة مساءاً على دريم
    7 "
  5. خيتو Aroma
    الله يعينك على اللي سار وربي قمة الإهمال , معقوله ياعالم سفاره تلعب بجوازاتنا ؟؟
    انتي راسليهم وشوفي ايش حيسير معاكي ...وايش النهايه معاهم ...
    وخيو ahmoody92
    اخاف بكره يرسلون لي جواز مهو بجوازي !!!؟؟؟

حسبي الله عليهم !! وانا من الاصل قاعد على اعصابي انتظر الفيزا الله يستر بس

لا حول ولاقوة الا بالله
    وربي من جد لا يضيعو جوازاتنا وبعدين نتورط ..
    وربي شيلتوني هم جوازي فوق هم الفيزا ...
    لااااااااا وكمان جواز المرافق وربي لا يوريني شغلي لو ضاع , خخخخخخ
    تحياتي
    Nona Ta3oma
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.