الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سالفتي سالفه...

سالفتي سالفه...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية svsch851
    svsch851

مبتعث جديد New Member

svsch851 غير معرف

svsch851 , تخصصى طالب , بجامعة كليه لنقارا
    • كليه لنقارا
    • طالب
    • غير معرف
    • فانكوفر, برتش كولونبيا
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

April 2nd, 2008, 09:45 PM

السلاآآآآم عليكم ورحمه الله وبركآآآآآآآآآآآته

والله سالفتي سالفه ومحتآآآآر وش اسوي واالي عنده الخبره في موضوعي لا يقصرر لئن سفرتي بعد ثلاثه ايام الله يعين
    انا قدمت اوراقي لسفاره الكنديه ومعها قبول من جامعه المووهم وجاتني الفيزا اسبوع الي فاات
    طيب وين المشكله
    المشكله جاني قبول من جامعه برتش كلونبيا والققبول الي ارسلته لسفاره قبول لجامعه ثانيه طلعت الجامعه مو معترف فيها من الملحقيه الحين اذا وصلت كندا عند الاماقريشن اعطيهم قبول الجامعه الي راح ادرس فيها ولا القبول الي قدمته لسفاره الكنديه للعلم ان السفاره ارسلت معلوماتي للمطار يعني هم يدرون وين راح ادرس او اقولهم اني غيرت رايي وراح ادرس في جامعه ثانيه واطلع القبول الجديد
    محتااار واخاف يفكروني نصاب ويرجعوني السعوديه مالهاداعي

تكفوون ياربع وش السوات لاحد يبخل عللى براايه حتى لو ما يعرف بس يقول رايه ..
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوي اقسم بالله ما عندي سالفه بس ابقولك يمكن يعطوك الاخوان حلول وما يقصروا بس .....

يمكن اكثر الحلول ما حتنفعك لانهم ما مروا بهالتجربة

انصحك نصيحه اخو مسلم اذا بتاخد نصيحتي ارسل للملحقية رساله وللسفارة رساله بس قبل ما تسوي كل هذا تروح التعليم العالي المساله فيها بعثه و طلعه وروحه وجيه يعني بالعربي روح الوزارة ولا ترجع الا وانت دخلت على اكبر مسؤؤل >> مو الوزير طبعا <<< وتعلمه باللي صار واللي حصل والله يكتب ما فيه الخير
    سامحني على القصور
    اخوك كاسر جده
    7 "
  3. يا أخي.. ما عندك مشكلة إن شاء الله..

كل إلي عليك إنك لمن توصل عند الإماقريشن تقلهم يا ناس أنا غيرت الجامعة وهذا قبولي في الجامعة الجديد.. وصلى الله وسلم على سيدنا محمد..

ولو تبي تتطمن أكثر.. أرسلهم إيميل من الآن وقلهم القصة كذا كذا.. ما بيردوك إن شاء الله..

وأزيدك من الشعر بيت.. إنه منت أول واحد تصير له هذي القصة.. في قبلك شباب صارتلهم نفس الهرجة..
    ودخلوا كندا وهذاهم يدرسون ما عندهم مشكلة.. وأظن إذا مني واهم أخونا كلنجو منهم..
    قدم على السفارة بقبول.. وبعدها جاب له قبول في كلية سنيكا وهذاه يدرس فيها..

الله يوفقك دنيا وآخرة..
    أخوك إلى كندا..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى كندا
    يا أخي.. ما عندك مشكلة إن شاء الله..

كل إلي عليك إنك لمن توصل عند الإماقريشن تقلهم يا ناس أنا غيرت الجامعة وهذا قبولي في الجامعة الجديد.. وصلى الله وسلم على سيدنا محمد..

ولو تبي تتطمن أكثر.. أرسلهم إيميل من الآن وقلهم القصة كذا كذا.. ما بيردوك إن شاء الله..

وأزيدك من الشعر بيت.. إنه منت أول واحد تصير له هذي القصة.. في قبلك شباب صارتلهم نفس الهرجة..
    ودخلوا كندا وهذاهم يدرسون ما عندهم مشكلة.. وأظن إذا مني واهم أخونا كلنجو منهم..
    قدم على السفارة بقبول.. وبعدها جاب له قبول في كلية سنيكا وهذاه يدرس فيها..

الله يوفقك دنيا وآخرة..
    أخوك إلى كندا..

كلام معقول مية في المية

اخوكم
    النمنم
    7 "
  5. الله يعطيك العاافيه اخوي كاسر
    انت رحت بعيد انا مشكلتي الحين معى الاماقريشن الملحقيه في الجيب عادي يعني اروح اي جامعه موب مشكله اهم شي يكون معترف فيها ومن ردات حظي انها مو معترف فيها
    امااا عاد اخش على الزير مره وحده انا الموسى اذا شفته اقمطها تقول كني شايف الوزير

...
    ...
    ...
    ..

اخوي الى كندا الله يعطيك العافيه ريحت قلبي الله يريح قلبك
    وعلى قولتك برسل لهم ايميل قبل ما اطلع وراح اتصل عليهم يوم السبت

الله يوفقك في دنياك
    ....
    ....
    ...
    ...
    ...

النمنم

مشكوور على مرورك والله يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.