الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ضروري الحصول على قبول مشروط أو بإمكاني اخذ قبول جامعي عند وصولي بعد قبول المعهد

هل ضروري الحصول على قبول مشروط أو بإمكاني اخذ قبول جامعي عند وصولي بعد قبول المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ghazi77
    ghazi77

مبتعث جديد New Member

ghazi77 الولايات المتحدة الأمريكية

ghazi77 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ..............
    • ..............
    • ...
    • ذكر
    • .................., .................
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 13th, 2014, 09:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي موضوع محيرني

حبيت أتأكد هل يلزم اخذ قبول جامعي مشروط ومن ثم اختيار المعهد أو اني التحق بمعهد تجاري اولا واذا وصلت كندا اقدم على قبول جامعي

ماهو الإفضل للتقديم على أساس اني راح ارفع اوراقي يضموني للبعثة ومدري اقدر ارفع الاوراق في ثاني شهر او يلزم اكمال 3 شهور

الله يوفقنا وياكم ويكتب لنا ولكم كل مافيه خير
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    أنا اشوف الافضل تقدم على القبول وانت في السعودية القبول الجامعي عشان بس توصل كندا وتبدأ تدرس يجيك القبول ولازم تدرس ٣ شهور بعدين ترفع الأوراق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghazi77
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني عندي موضوع محيرني

حبيت أتأكد هل يلزم اخذ قبول جامعي مشروط ومن ثم اختيار المعهد أو اني التحق بمعهد تجاري اولا واذا وصلت كندا اقدم على قبول جامعي

ماهو الإفضل للتقديم على أساس اني راح ارفع اوراقي يضموني للبعثة ومدري اقدر ارفع الاوراق في ثاني شهر او يلزم اكمال 3 شهور

الله يوفقنا وياكم ويكتب لنا ولكم كل مافيه خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اول شي تقدم على التعليم العالي وانت في السعودية طلب الموافقة للدراسة على حسابك الخاص .. هنا تحتاج قبول معهد وقبول جامعة سواء قبول مشروط او نهائي

واول ما توصل كندا تفتح ملف في الملحقية دارس على حسابه الخاص .. وبعد مضي ثلاث اشهر تقدم عن طريق البوابة طلب انظمام للبعثة

وربنا ييسر امرك
    7 "
  4. انا عن نفسي راح اسوي مثلك بجيب قبول الجامعة من هناك لسببين الاول ان القبول من هناك مضمون ويجيك بسرعة يعني اقصى حد اسبوعين والسبب الثاني انك توفر مبلغ كبير لان اكثر المكاتب تاخذ اكثر من 2000 ريال على القبول ويقلك يمكن يجي ويمكن لا والقبول ما يتجاوز 500 ريال فأنا راح اسافر واخذ القبول من هناك وبعدها بقدم على طلب دراسة على الحساب الخاص

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافد بخيت العتيبي
    سلام عليكم

طيب فتح ملف في الوزارة لدراسة على حسابي الخاص افتحه وانا في السعودية ولا انا في كندا وتوقعاتكم وكم مدة الابتعاث في كندا
    في كندا بس فيه ملتقى في السعودية لازم تحضره عشان تأخذ موافقه

7 "
  6. فتح الملف عن طريق الانترنت تقدر تسويه وانت في كندا وتقريبا ياخذ 10 ايام علشان يقبلوك هذا كلام واحد من الوزارة والالحاق في كندا سهل جدا لدرجة انه ممكن خلال شهرين فقط وتنضم للبعثة وما تزيد عن 3 اشهر والملتقى الحمد لله رحتو واخذت الافادة وعلما ان الافضلية في الانضمام للبعثة لمن حضر الملتقى وهذا كلام قالوه في المحاضرة ،، اتمنى التوفيق للجميع ولاتنسوني من دعواتكم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.