الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل انت جديد في فتره اللغه.؟ خطوات قد تهمك جدا.

هل انت جديد في فتره اللغه.؟ خطوات قد تهمك جدا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنسان عادي
    أنسان عادي

مبتعث مجتهد Senior Member

أنسان عادي كندا

أنسان عادي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة University of Regina
    • University of Regina
    • Business
    • ذكر
    • Regina, SK
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 25th, 2014, 08:37 AM

سلآم عليكم. مساءكم أو صبحكم ربي بالخير حبابيبي الكرآم..

لكل من يقرأ كلآمي.. وهو بأمانه موجه خصوصآ .. للحديثين في المدن الكنديه لتعلم اللغه الانجليزيه..

وخطتهم التاليه تكون للدراسه في إحدى الجامعات الكنديه..

ركزوي معاي حيل وتاكدو كلآمي والله جاي من تجربه شخصيه ماهو كلآم مكاتب او اريد من وراه مكسب او أي من هالكلام..

ولكن قبل فتره كنت أفكر بموضوع وفعلا أكتشفت انه مهم جدا..
    النقاط اللي ب أشرحها.. ب توفر عليك ثلاث أشياء.
    -1 الجهد. الوقت. المال؟؟ مهمين انا متاكد لكل واحد منكم وفيكم. خاصتن فتره اللغه.
    البعض يقول ليش..!
    ومقصدي من فتره اللغه. هي المعهد التجاري والجامعي.!!
    والكثير من الاسئله لاحظت بالمنتدى. بشكل كثير.
    والاغلب ينصح روح للمعهد التجاري بالبدايه ان كنت مبتدئ لفتره لاتقل عن اربع شهور او خمسه.
    لين ماتوقف ع رجولك وبعدها روح لمعهد جامعي..
    كلامي لكل واحد فيكم وبصراحه وبامانه وراح تذكرونها بعدين. اذا مارحت معهد جامعي راح تتعب بالجامعه!

عارف كيف تتعب.!
    البعض بياخذها ممكن تشاوؤم او نظره سلبيه. لا طبعن ليس مقصدي كذا. المقصد كالتالي بالجامعه
    راح يطلب منك تسوي بحوث وبرزنتيشن وهالاشياء هذي اكاديميه بحته.
    فما راح تحصلها بالمعاهد التجاريه ابدن.
    . هذي نقطه مهمه واتمنى أوضحت بشكل ممتاز. واتمنى مانسيت شيء واللي عنده سؤال طبعن يتفضل
    لكن اتمنى من نقطتي الاولى هذي وفيت وكفيت الفكره بشكل واضح ومنسق..

النقطه الثانيه:
    البعض يسال طيب كيف معاهد الجامعات وكيف استفيد منها وكيف اعرف و و ..

تعالو معاي ب مثال حلو وجميل.. مثلا مدينه فانكوفر في كندا.. فيها جامعات حلوه. مثلا كابيلانو. ومعدهم اللغه ياخذ الكورس الواحد اربع شهور.. طيب نروح ل جامعه كاونتلن في لهم فرعين في سيري او ريشموند. معهدهم اللغه ياخذ شهرين. وتقدر تاخذه اربع شهور ع كيفك.. لكن للي الوقت عنده مهم ويبي يخلص بسرعه يختار كاونتلن. شوفو هنا.
    بينت لنا اكثر من خيار. (( طبعن ع حسب التخصص هنا ما اتكلم عن التخصص فقط عن فتره اللغه ))..
    وطبعن فيه جامعه اليو بي سي. معهدها برضو اربع شهور.. ف انا اشوف صراحه السمستر اربع شهور مره طويل.
    ولكن يختلف من شخص ل شخص.. بالنسبه لي السمستر طويل اربع شهور ولغيري ممتاز ويمشي فيه عادي..
    ولكن فكرتي هنا أبين لك الخيارات ياعزيزي. فثلا الشيء الحلو في جامعه كاونتلن.. مو ضروري تعبي ابلكيشن القبول
    عشان تسوي ااختبار تحديد المستوى. تقدر تتدفع بس حق اختبار تحديد المستوى ومبلغ وقدره 70 دولار. وتشوف وين يحطونك في أي مستوى وبعدها تقرر من غير لاتقدم عندهم ولا شيء.. ف هذي حسنه مرره حلوه بالنسبه لجامعه كاونتلن في فانكوفر. ريشموند.. (( لاحظو كلامي عن المعاهد الجامعيه )) لكي تضمن لك راحه مستقبليه في حياتك الجامعيه وماتواجه أي مشاكل باذن الله..(( وبالصراحه راحه المعاهد الجامعيه كرف في كرف. تختلف اختلاف تام عن المعاهد التجاريه ومن مر بالشيء يعرف كلامي تماما ***.

.

ا
    ف اتمنى وصلت الفكره بالشكل المطلوب وبينت خطوتين اشوف انهم مهمين بصراحه. وتلخيص سريع لفكرتي..

تاكد اولا ماتتاخر في معهد تجاري كثير.. وثانيا شوف المعهد الجامعي المناسب لك.. ممكن معهد جامعي يناسب صديقك ولكن مايناسبك انت.. ف مثلا انت في مدينه وحده شوف كل الخيارات الجامعيه المعاهد اللي فيها متاحه وحاول تختبر اكثر من مكان...(( خطتك في فتره اللغه ان تمت ب نجاح راح ترتااح كثير بعدين ))..

موفقين حبايبي...
  2. لوسمحت اخوي.. انا طالب بجامعة بدرس بيزنيس في سنة ثانية و ابغى احول لكندا.. هل تقول لي شروط التحويل؟ وهل ينفع اجيب قبول معهد لغة بعدين لما اسافر اجيب قبول الجامعة لحالي
    ؟؟ ماهو نظام التسجيل بالجامعات سميستري ولا سنوي؟ ومتى التسجيل باي شهر؟
    مشكور خوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.