الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سالفتي مع التاشيرة والفحص

سالفتي مع التاشيرة والفحص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ayoub
    ayoub

مبتعث مستجد Freshman Member

ayoub سويسرا

ayoub , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى سويسرا , تخصصى Employee , بجامعة The University of Winnipeg
    • The University of Winnipeg
    • Employee
    • ذكر
    • Winnipeg, Manitoba
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

April 4th, 2008, 01:20 AM

بداية السالفة اني كنت انتظر قبول في جامعة كندية وانتظر وانتظر حتى اني قلت مافية امل للدراسة في كندا وفي تاريخ 5 مارس تقريبا ارسلت ايميل للملحقية وارسلولي القبول في صيغة بي دي اف وارتحت شوي بس ماكنت ادري انة يصلح اقدم على التاشيرة بالقبول هذا وصرت انتظر وكل يوم داق على مكتب الخدمات الاستشارية وفي يوم من الايام ارسلي واحد من الاخوان في المنتدى ايميل وفية رقم جوالة ودقيت علية وتبادلنا الحديث ثم علمتة عن القبول قالي رح قدم على التاشيرة المهم قدمت على التاشيرة وارسلت اوراقي لارامكس في 23 مارس يعني ضاع مني 20 يوم تقريبا المهم ووصلت اوراق الكشف الطبي في 3 ابريل يعني خذت تقريبا عشرة ايام بعد بادرت بالاتصال بمركز الحبيب تدرون وش قالوا قالوا الدكتور ماخذ اجازة عندة ندوة في دبي ولا راح يجي الا يوم الاثنين القادم انا قفلت معي قلت وش الحظ هذا بعدين دقيت على كل المراكز واخذ موعد كلهم يقولوا يوم السبت والارسالية بعد عشرة ايام وقفلت معي ثانية
    وفي يوم الاربعاء الماضي وانا في الدوام دق جوالي ويازين المكالمة دقوا علي العيادات الاستشارية لاني ماخذ موعد يوم السبت قالوا الاخ فلان قلت نعم قالوا انت عندك موعد السبت مع الدكتور فلان قلت نعم قالوا الدكتور راح تبداء اجازتة السبت تقدر تجي اليوم قلت اكيد الحين جايكم قالوا لالا لا تعال المغرب
    ويوم جاء المغرب رحتلهم وانا محضر عندهم من عصر المهم سويت الكشف وكل شي مع الارسالية ب900 ريال فقط استغربت من السعر المهم قالوا دق بعد اربعة ايام وخذ رقم الارسالية واتمني التوفيق لي ولكم وشكرااا

تحياتي
  2. الحمد لله ياايوب اللي خلصت من موضوع الفحص الطبي .....
    عقبالي يارب ......
    انا عن نفسي اخذت موعد عند ترانساد الاثنين الماضي ولما رحت لهم تخيلوا قالوا مو عندنا اسمك يعني بالعربي ماسويتي موعد وانا عملت الموعد عندهم واكدت عليه مرتين من قسم المواعيد ....وضاق صدري على الموقف ...وررراااااح زوجي وكلم مدير العياده ومافي فايده وقررنا مانعمل عندهم الفحص لاني سالتهم فقلت متى توصل الارساليه للندن تخيلوا قالوا بعد اسبوع او عشر ايام قلت اهااااااا بدأ شغل الكسل ... فطلعنا بسرعه على امل عدم العوده لهم مره اخرى....
    ودقيت على مركز الحبيب وبمحض الصدفه عرفت اني ممكن اعمل الفحوصات والدكتور ماجد مو موجود واذا جاء يشوف النتيجه ففرحت مرررررره .... بعكس المراكز الثانيه اللي لازم تقابل الدكتور قبل الفحص....
    فالحمد لله على كل حال والله يعوضنا بالجنه على حرق الاعصاب اللي قاعد يصير لنا.......
    وانا عارفه طولتها وهي قصيره........
    7 "
  3. الف مبرووووووووووووك اخوي الغالي

والله ييسر امورك ويعينك على الانتظار

واهم شي لا تستعجل الامور انتظر والله ييسر الامور

واهم شي انك تزبط الحجز من الحين وتشوف الامور كيف سايره

يالتوفيق لك واتوقع ان دوامكم يبدأ في 1 مايو وان شاء الله يمديك عليها

بالتوفيق لك وللجميع

أخوك
    رائد الغامدي
    7 "
  4. انا اقول اذا يقدر الواحد يسافر لمديه جده مثلا بأسرع وقت

يعني يروح ويرجع وما تاخذ ساعتين الفحوصات في جده وبقيمه ارخص بـ 700 ريال وغير كذا بعد يومين تكون في لندن

ويعطونكم رقم الارساله أول ما تخلص الفحوصات والاوراق

يعني تبدأ فحوصات مثلا 9 الصباح تصلي الظهر في البيت ان شاء الله ومعاك رقم الارساليه

ولكن الله يعينكم وييسر اموركم

أخوكم
    رائد الغامدي
    7 "
  5. مبروك استلام اوراق الكشف الطبي بس انا والله مابي احبطك يا اخ ايوب لانه انا مسوي الكشف الطبي وتاريخ وصوله لندن في 17 / 3 / 2008 يعني من 18 يوم وصل لندن والين الحين ما صار شي معي

هذيله سالفتهم سالفه السفارة وارامكس الواحد قاعد ينتظر وما يدري متى يخلصون معاملته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.