الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فانكوفر هومستى لإقامة الطلبة مع العائلات الكندية

فانكوفر هومستى لإقامة الطلبة مع العائلات الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adawode
    adawode

مبتعث جديد New Member

adawode غير معرف

adawode , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة ubc
    • ubc
    • student
    • ذكر
    • Vancouver, bc
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

April 5th, 2008, 06:27 AM

http://www.vancouverhomestayagency.com/vancouver-ar.html

هومستى تقدّم خدمات لإقامة الطلبة العرب مع العائلات الكندية ودراسة اللغة الإنجليزية فى المدارس و الكليات والمعاهد الدراسية فى فانكوفر كندا ، نحن نقدّم لك الفرصة الكاملة أن تندمج فى إسلوب الحياة والثقافة الكنديّة ، سوف تتحدث مع الأسرة المضيفة يوميا باللغة الإنجليزية و تدرس وتتعلم أصول التحدث باللغة الإنجليزية الأمريكية أو الكندية.
    تركز الدراسة على دورات لمساعدة الطلاب على ممارسة وتحسين مهارات الإستماع و النطق والتحدث في اللغة الإنجليزية. هذه الدورات مثالية للطلاب الذين يرغبون في تحسين لغتهم الإنجليزية والتعرف على عدد كبير من الأصدقاء الجدد ومشاهدة العديد من الأماكن السياحية فى فانكوفر كندا.
    لقد تعاقدنا مع خير الأسر الكندية والمؤسسات التعلمية الكندية لكى نساعدكم على التفوق فى الدراسة و فى الحياة العملية الإقامه مع عائلة كندية هى افضل اختيار لممارسة اللغة بمدينه فانكوفر وتكوين صداقات عديدة و تعطيك مهارات اللغه الانجليزيه بالتحدث مع أسر لغتهم الاصلية واليومية هى اللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى هذا توفر الإقامة مع العائلات الكندية اكثر أمنا وأقل تكلفه من وسائل الاقامه الاخرى والمتوفرة مثل الفنادق و الشقق المفروشة وغيرها فى فانكوفر كندا.
    و لدينا أيضا أنواع كثيرة من الإقامة للعائلات العربية الزائرة لمدينة فانكوفر إتصل بالسيد إيهاب الزناتى فى مدينة فانكوفر الكندية على هاتف رقم ٣٠٣٧ ـ ٢٨٠ ـ ٧٧٨ ـ ١
    عبئ طلب إقامة مع عائلة كندية
  2. اظن اني قلت في كلامي

افرض ما عجبنتني العائله !!!!!!!!!!!!!!

انا ما قلت اني ابغاهم ببلاش عشان تقعد تحكم من عندك !!!!!!!!!!!!!!!

و اذا كان ما فهمت قصدي كان بامكانك بكل بساطه تستسفر عن الي اقصده و راح اقولك

قصدي انو المفروض هما يعرضولنا في الاول العائلة الي تناسبنا و بعدين اذا وافقنا عليهم يصير ادفعلهم الي يبغوه !! مو يدفعوني الفلوس و بعدين يعطوني عائله اي كلام و ممكن الاقي في مكان ثاني زي المواقع حق الهو ستاي و اروح اضطر اروحلهم عشان دقعت فلوس !!!

زي حكاية المعهد حق ILAC يقعدو يدفعونا فلوس من قبل اصلا ما يدورو على عائلة و انا اشوف هذا الخيار من وجهة نظري مو مناسب

و كل واحد يالحبيب يسوي الي يعجبه و يقول رايه ( كل واحد عقله في راسه يعرف خلاصه )
    7 "
  3. هههههههههههههههههه هاهاهاهاهاهاها من جد ضحكتنى وراك معصب يابيي وتبي اظارب الله يهديك ههههههههههههههههههه هههههههه و كل واحد يالحبيب يسوي الي يعجبه و يقول رايه ( كل واحد عقله في راسه يعرف خلاصه )
    هاهاهاهاهاهاهاها الله يهديك هذا الى نتكلم عليه بموضوع مالفرق بين كندا والشرق الاوسط؟
    لازم تمر عليه وتقيس حالك بالموضوع
    الله يهديك اخوي
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=45812
    7 "
  4. معليش رجيتكم بس ابي افهم كيف النظام هذا

اناابي اروح لكندا بعثه
    على حسابي مايهم المهم اكمل دراستي واللغه اقوبها عندي
    طبعا انا ابي اروح اخذ لغه قبل ماادرس ممكن ياصاحب الموضوع الله لايهينك عطني اماكن اقامة ومعاهد مثل هذي ابي نهاية الصيف وانا عندكم بليييز ساعدني ترى حالتي ترثي والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.