الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بحثت في المواضيع على حالة مثلي ما لقيت لذا أرجو مساعدتي واحتساب الأجر

استفسار بحثت في المواضيع على حالة مثلي ما لقيت لذا أرجو مساعدتي واحتساب الأجر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alktheri
    alktheri

مبتعث جديد New Member

alktheri الكويت

alktheri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى شريعة , بجامعة الكويت
    • الكويت
    • شريعة
    • ذكر
    • ا, ا
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 24th, 2014, 11:42 PM

بسم الله

السلام عليكم ورحمة الله

كيف الحال ؟

أدخل في الموضوع على طول احتراما لوقتكم

أنا خريج 2003 ثانوي قسم الأدبي من الكويت (طبعا أنا سعودي ) وعادلتها في الرياض و درست كلية الشريعة وانتهي

الآن أبغى أعيد دراسة البكالريوس في تخصص ثاني هو إدارة الأعمال بنفس شهادة الثانوية 2003
    اللي أعرفه أنه عادي لكن السؤال ينفع ألتحق بالبعثة بعدين وإلا هيكون هذا مانع ؟

السؤال اللي بعدوه أنا راح أجي على حساب ومعاي زوجتي كم شهر وألتحق بالبعثة على الأقصى !

اللي فهمته من بعض الإخوان أنه أثناء معهد اللغة يعني بعد أربع إلى ستة شهور ؟!

وإلا لازم لغة بعدين 30 ساعة جامعية ؟

السؤال اللي بعدوه قبول اللغة وقبول الجامعة في وقت واحد وإلا لازم أخلص اللغة مرة بعدين أسعى في الجامعة ؟

أبغى الأضمن !

السؤال الآخير

كم يكلفني تقريبا وبالصرف المعقول (ماني راعي طلعات وفرفرة )

وشكر الله سعيكم
  2. ج. يوجد شرط العمر لكل مرحلة دراسية وتستطيع مراجعة شروط الابتعاث على موقع الوزارة وشروط الالتحاق على موقع الملحقية

ج. نظريا حسب الشروط لغة و٣٠ ساعة ولكن الإلحاق بالبعثة منطقة رمادية يلعب فيها الحظ والواسطة من خلال الوزارة بالسعودية وليس من خلال الملحقية

تكلفة العيش حد أدنى ٨ الى ٩ الآلاف ريال شهريا ( إيجار / فواتير/ معيشة / تامين طبي اجباري)

نصيحتي
    حاول تطوير لغتك حاليا في الوطن وفي نفس الوقت حاول إحضار قبول جامعي اما مباشر او مشروط باللغة و اذا أحضرت القبول الجامعي حاول الالتحاق من خلال الوزارة في السعودية وإذا لم تصل الى نتيجة اذهب لبلد الابتعاث لوحدك بدون العائلة اولا وحاول لمدة أربعة الى خمسة أشهر مع الملحقية

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.