الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يبي شي من هليفاكس خبره 5سنوات فيها

الي يبي شي من هليفاكس خبره 5سنوات فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هليفاكس
    هليفاكس

مبتعث جديد New Member

هليفاكس غير معرف

هليفاكس , تخصصى طالب , بجامعة ماونت
    • ماونت
    • طالب
    • غير معرف
    • هليفاكس, نوفا سكوتشيا
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 5th, 2008, 05:27 PM

السلام وعليكم

باختصار اقتدآ بقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم( خير الناس انفعهم للناس)

اقول لا اي شخص جاي لهليفاكس اي خدمه او مساعده لا يردك الا الكي بورد وابشر بعزك

والمقابل الي ابيه دعوه منك بلتوفيق لي وللمسلين فقط لاغير

اي مساعده في سكن او جامعه او اي استفسار انا مستعد وباذن الله اقدر انفعكم بحكم المده الطويله لي هنا

سلام وعليكم
  2. ماشا الله والحمد لله ....ولا اله الا الله...
    حمد له علسلامه....
    يلاا مومهم انك وصلت متأخر اهم شي انك وصلت اصلا...
    طيب انا والعياذ بلله من دي الكلمه...عندي استفسار ان مافي كلافه عليك...
    والسوال...دحين بدي اخد سكن عند عيله...ايش رايك انزل فلبدايه ففندق بعدين اشوف سكن العيله ولا اسلم الايجار من هنا.....واريح راسي..
    الله يوفقك انتا والمسلين فقط لاغير...فإنتظار الرد
    7 "
  3. الله لا يهينك وينفعك بك المسلمين

ابي اسألك عن قبول الجامعات طبعا ماجستير هل هو مشروط والا لا وهل يعطونه للي معدله اقل من 3.5 من 5

يعني انا معدلي 3 وابي قبول في جامعه ماجستير افيدنا الله لا يهينك عن كل شئ تعرفه بالخصوص هذا

والله يوفقك
    7 "
  4. حالياً .. أبي خريطة لهاليفكس ورقية يعني أقدر أطبعها إذا ممكن
    وبعدين .. جايك في الطلبات إن جاني قبول ، وياريت تعطيني فكرة عن السكن وأسعاره لعائلة مكونة من زوج وزوجة ومعهما ابن في شقة منعزلة
    وأخيرا .. أشكرك جزيل الشكر مع تمنياني لك بالتوفيق دوما في حياتك العلمية والعملية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Clever Boy
    الله لا يهينك وينفعك بك المسلمين

ابي اسألك عن قبول الجامعات طبعا ماجستير هل هو مشروط والا لا وهل يعطونه للي معدله اقل من 3.5 من 5

يعني انا معدلي 3 وابي قبول في جامعه ماجستير افيدنا الله لا يهينك عن كل شئ تعرفه بالخصوص هذا

والله يوفقك

ايه والله ياخوي لانه حتى انا بتتعقد شكلها معاي امور بعثتي في وينيبق واتمنى لوتفيدنا نقدر ندرس من الحين حتى لة اراد ربنا في احد معاهد هاليفاكس وبعدين ننظم لاحد الجامعات مثل دلهاسي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

لو سمحت انا لي صديق وعنده قبول في جامعةDal house
    ويبي يعرف اذا في اكاديميه سعوديه قريبه من هذه الجامعه لولديه اللذان يدرسان في المرحله الابتدائيه والمتوسطه

وكيف الوضع هناك والاسعار وماهي اقصى درجة بروده في هذه الولايه

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.