الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافر كندا اول مره وضايعتن علومي .. الفزعه

مسافر كندا اول مره وضايعتن علومي .. الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سليمان 82
    سليمان 82

مبتعث جديد New Member

سليمان 82 الولايات المتحدة الأمريكية

سليمان 82 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حقوق , بجامعة دينيفر
    • دينيفر
    • حقوق
    • ذكر
    • دينيفر, كولورادو
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 1st, 2014, 09:41 PM

السلام عليكم

يالغالين ازور كندا لاول مره كسائح .. وصولي 4 مايو بعد 3 ايام من الآن بإذن الله لمطار تورنتو لوحدي ولغتي الانجليزية تقريبا مقبول

عندي سؤال بخصوص الوصول للمطار وانهاء اجراءات الدخول واستلام الشنط

1/ ابي وصف كامل لهذه الخطوات منذ سلم الطائرة حتى الخروج لاني سمعت انه سيسألني ضابط الجوازات عدة اسئلة واخاف اجيب العيد وانا من النوع اللي مرتبك اصلاً .

2/ معي كرز دخان مجموعه 200 سيجاره + 6 سيقار كوبي ( النظام الجماركي الكندي محدد لي 200 سيجاره ) وانا تجاوزت المسموح به بـ 5 سيقار كوبي في هذه الحالة هل ستصادر مني كلها او مازاد عن 200 او يسمح لي بالدخول بها مقابل دفع ضريبة ؟!

هذا مايشغل بالي حالياً
    اتمنى من يجاوبني بأسرع وقت الله يعافيكم
  2. وعليكم السلام

بشأن السجائر الحد هو 200 سجارة , السيجار , 50 سيجار يعني وضعك تمام , لكن اهم شي اجب على اسئلة بطاقة الجمارك بصدق .

اجراءات الدخول تنزل من الطائرة وتتوجه الى (الجوازات) , ضابط الحدود يمكن يسألك ويمكن لا , بعد المرور من هناك تتوجخة الى اخذ العفش وربما يتم تفتيش اغراضك , الاجرات عادية ومافي داعي للخوف .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.