الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في طريقه تجديد الفيزا الكنديه من السعوديه

ساعدوني في طريقه تجديد الفيزا الكنديه من السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lato
    Lato

مبتعث مجتهد Senior Member

Lato الولايات المتحدة الأمريكية

Lato , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Cis , بجامعة Taibah university
    • Taibah university
    • Cis
    • أنثى
    • Md, Md
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

May 15th, 2014, 06:16 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الاعضاء ابغى جميع المستندات المطلوبه لتجديد الفيزا الدراسيه علما انو عندي تصريح دراسه ساري المفعول لنهايه شهر جون القادم وعودتي جتكون في اوقست باذن الله

ايت ابلكيشن الي المفروض اعبيه وهل احتاج شيكين للفيزا وللبصمه؟ وهل رسوم الفيزا 125 او 150 ارجو افادتي بجميع الخظوات تعبت وانا ادور ما حصلت والله ولكم جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lato
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الاعضاء ابغى جميع المستندات المطلوبه لتجديد الفيزا الدراسيه علما انو عندي تصريح دراسه ساري المفعول لنهايه شهر جون القادم وعودتي جتكون في اوقست باذن الله

ايت ابلكيشن الي المفروض اعبيه وهل احتاج شيكين للفيزا وللبصمه؟ وهل رسوم الفيزا 125 او 150 ارجو افادتي بجميع الخظوات تعبت وانا ادور ما حصلت والله ولكم جزيل الشكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انت في حاجة اولا الي تجديد التصريح الدراسي .. تصريحك الدراسي يعتبر في حكم المنتهي .. اذا كنتي داخل كندا انصحك تجددي التصريح الدراسي الان قبل الخروج من كندا

لكن اذا كنتي في السعودية فتحتاجين الي تقديم جديد الي فيزا دراسية مع احضار قبول جامعي او معهد لغة .. وانصحك بالذهاب الي المكتب المعتمد من السفارة الكندية

Canada Visa Information - Saudi Arabia - Arabic

نعم تحتاجين الي شيكين ١٥٠ للفيزة الدراسية و ٨٥ للتبصيم

بالتوفيق
    7 "
  3. مثل ماخبروكي قدمي على التصريح من الحين
    من جون لاوقست هتعتبر اقامتك غير قانونيه
    فقدمي عليه قبل ماينتهي وماياخذ شهر ويجيك

وبعدين تقدمي اون لاين على الفيزا وفيك تقدمي عليها من كندا اذا قدمتي الحين على التصريح فهيجيك وبعدين هيكون عندك وقت تقدمي على الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.