الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا (المرافق + المبتعث +تغيير المدينه + +) ترى مهم لي ولغيري

الفيزا (المرافق + المبتعث +تغيير المدينه + +) ترى مهم لي ولغيري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled bafakieh
    khaled bafakieh

مبتعث مجتهد Senior Member

khaled bafakieh غير معرف

khaled bafakieh , تخصصى student , بجامعة OttawaU &Carleton University
    • OttawaU &Carleton University
    • student
    • غير معرف
    • Ottawa City, Ontario
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

April 8th, 2008, 09:30 AM

السلام عليكم يا حلوين، وها أنا عدت إليكم من جديد.

الموضوع دا انا استشرت ناس فييه واعطوني نفففس الجواب،واعتنعت الصراحه بس حابب إني استفيد منكم:

ومهم جدددا بالنسبالي وللشباب كثثييير الي في نفس حالتي: ( استحملوني)

الموضوع الي مطفشكم هو:

قبل 5 شهور او حولها جالي قبول لغة في Simon Fraser University قبل ما الملحقيه تحط قبولات في الموقع والقبول جبته عن طريق ناس أعرفهم في مدينة Vancouver وطبعا الجامعه دي في مدينة Vancouver، حلو كدا طيب نكمل والدراسه تبدأ في شهر 6 2008 وأخوكم طبعا ما صدق راح الوزارة وطلب خطاب مالي للسفارة واعطوني الخطاب مكتوب فيه اسمي واسم الجامعة Simon Fraser University ورسلت الخطاب عشان الفيزا والحمد لله كل شي تمام، في ورقة الكشف الطبي مكتوب فيها حرفين BC الي هوا يعني British Columbia الي هوا اسم المقاطعه حقت المدينة Vancouver والفيزا ان شاء الله في الطريق على وشك توصل والحمد لله.

قبل هنيهنه يعني فترة قليله، جبت قبول ماستر في University of Ottawa وفي نفس الوقت طلبت من الملحقية انها تجبلي قبول لغه راحت جابتلي قبول في Carleton University وكلهم الاثنين في مدينة Ottawa.

السؤال: دحين اذا فكرت اطلع لكندا ما راح يسألوني ايش جابك هنا عشان قبولك في مدينة ثانية او في جامعه ثانية، والقبولات الثلاثة معايا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهو الحل.
  2. عادي ياعم لا مطفشهم ولايحزنون...
    بس هما يمكن مهم عارفين كيف يفيدوك....
    المهم يعني انا مني شايف انو في اشكاليه....
    ودحين انتا مني عارف فين بتروح..!!!!!!!!شكلك اوتاوا وقلقان من الفيزا يلي طالعه على فانكفور...

ما راح يسألوني ايش جابك هنا عشان قبولك في مدينة ثانية او في جامعه ثانية، .....!!!!!
    اتمنى احد يفيد.......
    لحست مخي قيدو ملحوس خلقه...
    الله يكون فلعون...آمين
    7 "
  3. سؤال ، كيف جاك قبول عن طريق السفارة و انت ساحب الخطاب المالي ؟ علي حسب علمي انو اي واحد يسحب الخطاب يوقع علي تعهد بانه ما يطالب اللجنة بتوفير قبول له ، علي كل حال انا اشوف انك تكمل اجراءاتك علي اول قبول ة اللي علي اساسه استلمت اوراق الكشف و بعد كذا شوف اي جامعة تبغاها لانك لما تدخل كندا ما حد راح يسال طالما اوراقك سليمة
    7 "
  4. اخوي بافقية
    انا موضوعي قريب من موضوعك بس انت مسختها ههههههههههههههاااي
    لانك ما شاءالله عليك ثلاث قبولات
    انا الملحقية جابتلي قبول لغة في مدينة تورنتو معهد ilac
    واستلمته ووقعت التعهد وانتهيت
    وانا بنفسي جيبت قبول في مدينة فاكوفر في معهد vec
    وارسلته للملحقية للاستاذة ماجدة الصالح وختمت على القبول الثاني طبعا
    وراسلت نسخة منه للسفارة لان في وقتها جوازاتي كانت في السفارة الكندية وبعدها ب 2 اسبوع جاتني الفيزة وعادي بس ما فيها لا v ولا toronto ولا ontareu ولا غيره
    وبس هذي كل الحكاية وهذي نهايت الحدوده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.