الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث لكندا ولدي بعض الاستفسارات .. ممكن المساعدة ..!

مبتعث لكندا ولدي بعض الاستفسارات .. ممكن المساعدة ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبويزيد
    أبويزيد

مبتعث جديد New Member

أبويزيد غير معرف

أبويزيد , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مدير , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • مدير
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 8th, 2008, 03:10 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني احييكم في هذا الموقع الرائع ولدي عدة اسئلة واستفسارات اتمنى مساعدتي فيها :

انا ولله الحمد وفقت بالقبول والابتعاث عن طريق وزارة التعليم العالي لكندا لدراسة الماجستير
    في مدينة لندن الكندية ولكن انا لسى ما سافرت من السعودية وأتمنى تخدمون بالاجابة على هالاستفسارات المهمة اللي ابغى اعرف اجابتها قبل سفري من السعودية :
    1. مسار الرحلة من الرياض الى لندن الكندية واي خطوط ينصح بها .
    2. بما اني طالب مبتعث متى أذهب للملحقية هل أذهب عند الوصول أو المعهد يبلغ الملحقية , وماهي الاوراق التي أقدمها لهم .
    3. هل يجب يكون لي حساب بنكي بكندا ولا أكتفي بحسابي باحد البنوك السعودية وأي بنك أفضل .
    4. الجو العام بلندن الكندية هل هو بارد _ معتدل _ وكم فارق التوقيت عن السعودية .
    5. المصروف الشهري كم يكفي تقريبا , بما في ذلك السكن .

اتمنى الاجابة على هذه الاستفسارات ممن لديه معلومات واكون شاكر وممنوون وإذا في نصائح عن الدولة او المدينة فلاتبخلون علينا ومنكم نستفيد ..

* اخوكم : أبويزيد ..
  2. 1- السعوديه إلى لندن ومن لندن إلى تورنتو الكنديه

2- لاتـــــــذهـــــــب للملحقيه ابــــد ولا يبونك تجي ارسل لهم النماذج المطلوبه وشيك مكتوب عليه لاغي او VOID من حسابك الكندي اللي تبي تفتحه بعد وصولك ، وإرسال ختم الدخول إلى كندا
    النماذخ تجدهـا هنا http://www.saudibureau.org/arrivalstep.html

3- لابد من فتح حساب في كندا فور وصولك والملحقيه تدفع مباشرة إلى حسابك

4- الجو في لندن كبقية كندا قارس شتاء حوالي 6 اشهـر وقد ولت الان والباقي لطيف

5- إذا انت اعزب الملحقيه تدفع لك 1969 دولار بالشهـر وفيهـا الخير والبركه إذا الشخص غير مسرف
    7 "
  3. شكراً اخوي هلال على ردك واتمنى منك التوضيح فيما يخص مسار الرحله
    • من تيرونتو الى لندن كم المسافه وهل يجب ان ابلغ المعهد كي يستقبلوني في المطار.
    • سمعت انه في المطار يتاكدون من نسخة الونيدوز في جهازك المحمول هل هذا صحيح وماذا تنصحونني ان اعمل .
    • كم فارق توقيت مقاطعة انتاريو عن توقيت الرياض .
    • بعد ان اتم تعبئة النماذج المطلوبه مني كيف ارسلها الي الملحقيه عن طريق الايميل او بالبريد اما ماذا؟؟؟؟
    ولكم مني جزيل الشكر ودعواتكم لنا بالتوفيق ......
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأجيبك أخي (أبويزيد) في ما أعلم، ويفيدك الأخوة في ما لا أعلم.
    • من تيرونتو الى لندن كم المسافه وهل يجب ان ابلغ المعهد كي يستقبلوني في المطار.
    المسافة حوالي 170 كيلومتر، ولا علم لي بالمعهد.
    • سمعت انه في المطار يتاكدون من نسخة الونيدوز في جهازك المحمول هل هذا صحيح وماذا تنصحونني ان اعمل .
    هذا هراء، فلا أحد يستطيع تفتيش محتويات جهازك في أي بلد من العالم إلا إذا كنت مشتبهاً به.

• كم فارق توقيت مقاطعة انتاريو عن توقيت الرياض .
    فارق التوقيت هو 8 ساعات، (أي إذا كانت الساعة في السعودية السادسة مساءًا فتكون في لندن الكندية العاشرة صباحًا)
    • بعد ان اتم تعبئة النماذج المطلوبه مني كيف ارسلها الي الملحقيه عن طريق الايميل او بالبريد اما ماذا؟
يتم إرسالها عن طريق البريد.

تحياتي للجميع 7 "
  • السلام عليكم
    مشكور اخوي صعب الحاني على ردك وماقصرت
    اختي SwEet lo0ola انا ان شاء الله بدرس بمعهد فانشاوي كولج ومشكوره على ردك وماقصرتي .
    وبالتوفيق للجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــع يارب والله يسهل امور المبتعثين ويردهم لاهلهم سالمين غانمين يارب......................................
    اخوكم / ابويزيد
    7 "
  • ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.