الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير الجامعة- ارجوا وضع حلول مناسبة

تغيير الجامعة- ارجوا وضع حلول مناسبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية auad421
    auad421

مبتعث مجتهد Senior Member

auad421 كندا

auad421 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى الهندسة , بجامعة university of winnipeg
    • university of winnipeg
    • الهندسة
    • ذكر
    • winnipeg, manitoba
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

April 8th, 2008, 11:33 PM

اخوتي اعضاء منتدى مبتعث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت من بعض الاعضاء ان الملحقية جابت له قبول في جامعة مافيها تخصصه

ايش الي سواه

لان وضعي انا جاني قبول في جامعة وينبق ولايوجد بها تخصصي والحين قدمت على الفيزا وسويت الفحص على القبول الي ارسلته الملحقية لي في جامعة وينبق

وانا احب اغير الحين ابي اخذها من الاول بدال ماروح لجامعة وانقل بعد فترة علما انه الجامعة الاخرى في نفس المدينة وهي جامعة مانيتوبا
  2. انا عندي لك رأي ، بإعتبار ان الجامعتين في نفس المدينه فخل وضعك كما هو وادرس فصل واحد في الجامعه الحاليه ، وفصول اللغه علدة قصيره ، والفصل الثاني سجل في الجامعه الاخرى ، والملحقيه متسامحين جـدا في تغيير معاهد اللغه بخلاف التخصص والجامعه
    7 "
  3. تجربتي شخصيا
    الملحقية جابتلي قبول في معهد ilac بتورنتو
    وانا جيب قبول لنفسي في معهد vec بفانكوفر
    ارسلت نسخة من قبولي الجديد اليالملحقية للاستاذة ماجدةالصالح وطلبت منها تختم (تصادق ) على القبول الجديد طبعا عندهم خبر باني كنت في معهد وغيرة بس عادي صادقت على القبول الجديد وارسلت صوره الي على الايميل وبس ويوم السبت انشاء الله بروح للوزارة واعطية الصورة المختومة من القبول الجديد واخذ قرار الابتعاث وبس
    7 "
  4. صحيح ما هم كاتبين على الفيزة بس تأكـد 100% انهم مسجلين بالكمبيوتر ايش رايح تسوي بكـنـدا وين تبي تدرس حسب ما قدمت للسفاره وإذا تبي تغير لازم تقولهم

اقرأ هذا النقاش يمكن ينفعك
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.p...908#post520908
    7 "
  5. اخواني هلال وابو عداي

اشكركم الف شكر على روح المساعدة والاضافات القيمة لكما

انا برسل للملحقية واخليهم يختموا القبول وراح اقدمه للوزارة عشان يطلع قرار الابتعاث

واذا وصلت كندا انشاء الله تييسر هناك الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.