الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص البكالوريوس والماستر أرجو منكم المساعده

استفسارات بخصوص البكالوريوس والماستر أرجو منكم المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحة دائما
    طموحة دائما

مبتعث مجتهد Senior Member

طموحة دائما الولايات المتحدة الأمريكية

طموحة دائما , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى human resources , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز - تعليم عن بعد
    • جامعة الملك عبدالعزيز - تعليم عن بعد
    • human resources
    • أنثى
    • الرياض, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

June 23rd, 2014, 07:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله

بدون مقدمات لدي عدة استفسارات الجزء الاول فيها عن البكالوريوس والثاني عن الماستر :

الجزء الأول /

اختي خريجة ثانوية عامه وترغب في دراسة الطب في كندا بكالوريوس على حساب الدولة وعندي استفسارات حبيت أسأل عنها :
    1- هل الجامعات بكندا تعتمد في قبولها لأختي في الطب على معدلها في الثانويه العامة فقط او مع القدرات والتحصيلي ؟؟
    2- قريت من قبل انو اللي بيدرس بكالوريوس او ماستر لازم يأخذ سنة لغة اول هل هالشي صحيح ؟؟ طيب واذا بتدرس بكالوريوس بكندا هل ترسل طلب القبول للجامعة اللي تبيها اول الين تقبل بعدين تقدم عالبعثه والا كيف الطريقة ؟؟
    3- كم تأخذ الفيزا عشان نطلعها لها ؟؟ وكم مكافأتها تكون كطالبة مبتعثة ؟
    4- ما أفضل جامعات كندا في التخصصات الطبية وفي أي مدينة تتواجد؟

الجزء الثاني /

أنا طالبة في جامعة الملك عبدالعزيز تخرجي بيكون ان شاء الله عالصيف تخصص ادارة موارد بشرية بكالوريوس تعليم عن بعد وحابه أكمل دراستي في كندا على حساب الدولة مع أختي لكن حابة أسأل:
    1- بالنسبة لي حابة أدرس في نفس تخصصي لكن حسب ما قريت انه لا يوجد الا تسويق اقدر اطلع على حساب الدولة ادرسه ... فهل أقدر أطلع على اساس اني تسويق واحول هناك من تخصص لتخصص ؟؟ وكيف الطريقة بتكون ؟

2- ما هي أفضل الجامعات اللي تعطي تخصصات ادارة الموارد البشرية في كندا ؟؟ وفي أي مدينة تتواجد ؟؟ لأني ودي اكون انا واختي بنفس الجامعه او عالاقل بجامعتين قريبتين من بعض في نفس المدينة ؟؟؟

3- حابه اعرف متى يكون التقديم عالابتعاث الجاي في برنامج خادم الحرمين الشريفين عشان نستعد له ان شاء الله ..؟؟ وكم راح تكون مكافأتي لحالي ولو أخذت معي بنتي اللي عمرها سنتين وولدي عمره 5 سنوات كم راح يصرف لهم مكافأة هناك ؟؟

4- هل اقدر الاقي هناك شقق سعرها معقول نظام 3 غرف نوم وصالة صغيرة وحمامين ومطبخ صغير ؟؟ والحضانات لأني مو عارفه وين احط عيالي لو رحت هناك وبصراحة محتاره اخذهم معي او لا بالبداية او اصبر الين اروح واجهز امورهم هناك بعدين يجوني مع زوجي ....شرايكم ؟؟

سؤالي الأخير للتساؤولات الحاليه بخاطري /

أخوي راح يكون المرافق لي ولأختي بنفس الوقت هل هالشي ممكن . ؟؟ وكم تصرف له مكافأة ؟؟ وهل يقدر يدرس هناك على حساب البعثه وبنفس الوقت يكون مرافق ؟؟ أخوي خريج كلية التقنية قسم محاسبة هل تحسب له بكالوريوس او دبلوم ؟ وكيف الطريقه اللي يمكن انه يعادل شهادته فيها هناك ؟؟؟

آسسسسسسسسسسسسسقه جدا كثرت عليكم بالأسئله بس أول مرا لي في موضوع الابتعاث ولا أعرف شي واختي واخوي معتمدين علي بعد الله اجيب لهم الاجابات اللي يبونها وانا كلي أمل فيكم بعد الله تساعدوني وما تبخلون علي بالنصايح لأنكم أهل الخبره والمعرفه بالموضوع أكثر مني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.