الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ارجو من المجربين ( فقط ) المشاركة

السلام عليكم ارجو من المجربين ( فقط ) المشاركة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BIOCHEMISTRY LEADER
    BIOCHEMISTRY LEADER

مبتعث جديد New Member

BIOCHEMISTRY LEADER كندا

BIOCHEMISTRY LEADER , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء حيوية , بجامعة تورنتو
    • تورنتو
    • كيمياء حيوية
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

April 12th, 2008, 12:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازي الحال يا شباب انا حبيت اتكلم عن موضوع والله يا شباب هو اللي مخوفني من الذهاب الى كندا مو السفر ولا اجراءات الوصول هذه كلها وقت وراح تنتهي حتى لو اخذت شهر زمان مو لازم بس المشكلة في اللي بعد التوفيق ان شاء الله راح يأخذ سنين من الدراسة الا وهو :

التعليم

او بمعنى اصح ( صرامة التعليم ) انتو عارفين الفرق بين التعليم اللي في عالمنا العربي مع التحفظ الشديد على هذه الكلمة لكن انا خايف من الصدمة التعليمية يعني شتان بين هذا وذاك عندنا تساهل شديد لانه لو حصل منك اي خطا او تقصير فان المعلم هنا يعطيك فرصة اما هناك على حسب معرفتي اسهل شي يقوله هو ( هذه مشاكلك حلها بنفسك) .

اريد من المجربين ان يفيدوني في هذا الموضوع مو اللي لهم شهر زمان لا

السلام
  2. راح تتاقلم مع الوقت

صحيح في الخارج يحرصون على موضوع التعلم الذاتي، شي طبيعي انك تسال المدرس عن نقطة ويقولك روح اقرى عنها وبعدين تعال ناقشني..

بس لاتشيل هم الموضوع غالباً يكون فيه قسم بالجامعة لمتابعة الطلاب اللي يواجهون صعوبات وهذي احدى اكبر الصعوبات..

بالنسبة لي الموضوع كله عبارة عن تنظيم وقت

تحياتي
    7 "
  3. قـصة احد الاصدقاء لي ,,

درس في جامعة البترول والمعاد لمدة سنتين هندسة ميكانيكية ,, ثم جاته بعثه وانتقل الى الدراسة في امريكا ( ارزونا )

ويقول لي والله ان الدراسة بإمريكا اسهل بكثيييييييييييييير من البترول ولا في شبه اساسا ,, ودرجاته دايم عالية ,, والحضور فقط عليه جزء كبير من الدرجة ,,
    7 "
  4. المشكلة مو صعوبة التعليم عندهم ولا أي شي
    المشكلة مننا حنا نسوي كل شي مشكلة
    يا شباب مو كويس انو نسمع من فلان وعلان يقول كندا كذا وكذا وكذا وطوالي نروح نصدقو
    ترى بعض الطلاب في المنتدى يبالغو كتير كتير في بعض الأشياء والمشكلة الأكبر انو حنا نصدقهمم
    وعلى فكرة .. الطلاب الكنديين مو أحسن مننا يعني عقلهم زي عقلنا بس أهم شي يكون التفكير سليم

دائماً الصعوبات هذي الي مو متأكدين منها نحاول ننساها وكنا ما سمعناها
    وإذا بتقولي بأنو الطلاب الكنديين متعاودين على الدراسة الصارمة وحنا لا .. راح أقولك فين وديت الطلاب السعوديين الي يدرسو الحين بكندا وبتفوق كمان

أسمحو لي على اللهجة الحادة بس عن جد حنا نعمل من الحبة قبة !!

سلام
    7 "
  5. عندك شيابنا الي جو شفهم ماشاءالله دكاتره ومهندسين وماسكين مناصب قويه في البلد شف خذها قاعده في الحياه مافي شي صعب انت تقدر تصعبه و تقدر تسهله بعد امر ربك طبعا فا لو ان الدراسه صعبه كان مامشوا فيها شيابنا زي ماقلتك واعتقد هم زي عقولنا اذا كان الكنديين يفرقون عنا اذا كان فيه فرق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.