الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة مانيتوبا اللي دراستهم بـ 5 مايو أرجو الدخول..

طلاب جامعة مانيتوبا اللي دراستهم بـ 5 مايو أرجو الدخول..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البدراني
    البدراني

مبتعث مستجد Freshman Member

البدراني المملكة المتحدة

البدراني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى International Commercial Arbitration (law) , بجامعة SOAS (University of London)
    • SOAS (University of London)
    • International Commercial Arbitration (law)
    • ذكر
    • London, London
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

April 12th, 2008, 02:19 PM

الأخوة أعضاء طلاب جامعة مانيتوبا على وجه الخصوص :

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

ما يخفى عليكم إن الموعد اقترب وما بقي إلا أيام معدودة على سفرنا لذا أرجو أننا نتعاون فيما

بيننا ونحاول أيضاً أن يكون سيرنا واحد ومثل ما يقول المثل (( قوم تعاونوا ما ذلوا )) وأيضا ً ودي

أحصر عدد الطلاب اللي بيدرسون هناك

وتقبلوا تحياتي
  2. اخوي البدراني دام الموضوع عن مانيتوبا انا عندي قبول من جامعة مانيتوبا وفرته بنفسي مش من الملحقية والظاهر انه راح تستقر عليه رغبتي بداية الدراسة 5 مايو و انا قبولي جاء مكتوب فيه انه لابد من دفع رسوم الدراسة قبل البدء بشهر لحز مقعد للطالب فأيش السالفة كيف ادفع لهم ولا اكلم الملحقية تشوف الوضع

واسف طولت علك وماذكوا الا مدتة ثلاث شهور لغة الي هو فترة المستوى الواحد

فأيش رائيك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي البدراني اعذرني على الدخول ولكن اعرف واحد دراسته في نفس الجامعه وتبدأ معك 5 مايو واسمه طلال الزهراني وهو ايضاً حاب يتعرف على الشباب الطيبين شرواك اللي رايحين معه ويتمنى مراسلته على الايميل الخاص به

love-park333((@))hotmail((.))com

بس بدون الاقواس )) او (( <<<< الاقواس وضعت لعدم حذف الايميل

واتمنى من الاخوان في نفس الجامعه الدخول لهذا الموضوع للتعارف

واتمنى من الاخ البدراني المراسله على الايميل او ارسال الرقم الخاص بك على الايميل للتعارف والتنسيق

الكلام منقول مني عن طلال الزهراني

اخوكم صالح الزهراني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة auad421
    اخوي البدراني دام الموضوع عن مانيتوبا انا عندي قبول من جامعة مانيتوبا وفرته بنفسي مش من الملحقية والظاهر انه راح تستقر عليه رغبتي بداية الدراسة 5 مايو و انا قبولي جاء مكتوب فيه انه لابد من دفع رسوم الدراسة قبل البدء بشهر لحز مقعد للطالب فأيش السالفة كيف ادفع لهم ولا اكلم الملحقية تشوف الوضع

واسف طولت علك وماذكوا الا مدتة ثلاث شهور لغة الي هو فترة المستوى الواحد

فأيش رائيك
    سلام عليكم اخي الكريم حبيت ارد عليك اول بس ما قدرت مشاركاتي اقل من 30

بالنسبة لموضوعك ارشح عن طريقة الدفع ادخل على موقع الجامعة واتصل عليهم بالتلفون

او عن طريق الايميل(يردو عليك بسرعة)

وبصراحة ما ادري اذا كانت الملحقية تدفعلك او عن طريق الضمان المالي يعني الافضل تتأكد من الملحقية اذا كانو بيدفعولك

وهذا موقع الجامعة

http://umanitoba.ca/student/elc/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.