الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وجدته بمكتبة جرير ب990 ريال

وجدته بمكتبة جرير ب990 ريال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلك حركات
    كلك حركات

مبتعث مميز Characteristical Member

كلك حركات أستراليا

كلك حركات , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Marketing , بجامعة University of Canberra
    • University of Canberra
    • Marketing
    • ذكر
    • Canberra, ACT
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

April 13th, 2008, 07:33 PM

ياشباب وجدت اطلس ب990 ريال هل هو مناسب للإستفادة من اللغة الإنجليزية

وايش رأيكم فيه ..........
  2. اطلس اللي فيه دكشنري اللونغ مان مررررررة خطير .. بصراحة انا عندي الكتاب حق اللونغ مان والدكشنري ... لاحظت انه تقريبا زي الكتاب .. بطلت استخدم الكتاب ...

والحلو في اللونغ مان انو اسهل قاموس انجليزي انجليزي يعني بيستخدم مفردات مبسطة وسهلة ..

الذاكرة تجي مع الجهاز 1 قيقا .. عشان عندهم قواميس في الموقع حقهم ممكن تحملها اون لاين زي قاموس الهندسة - قاموس الطب وزي كدا
    7 "
  3. خابر الفوال للي عند بيتنا يطلع مع كل طلب فول بـ100 ريال بس >> أطلس انجليزي انجليزي وأنجليزي عبري

أطلس من أفضل اجهزة الترجمه الألكترونيه وأنا أخوك ... شخصياً كان عندي واحد وكنت مره مرتاح معاه ...
    ولاتصدق شغلة الفوال. . .لازم تطلب بـ 200 أقل شي >> كنت امزح يومن قلت لك بـ100
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhajji1984
    خابر الفوال للي عند بيتنا يطلع مع كل طلب فول بـ100 ريال بس >> أطلس انجليزي انجليزي وأنجليزي عبري

أطلس من أفضل اجهزة الترجمه الألكترونيه وأنا أخوك ... شخصياً كان عندي واحد وكنت مره مرتاح معاه ...

ولاتصدق شغلة الفوال. . .لازم تطلب بـ 200 أقل شي >> كنت امزح يومن قلت لك بـ100

يارجال مايبغالها شي حتى حنا ياأهل جده موجود عندنا فول لكل من :
    القرموشي - بانعمة - ابو زيد - الغامدي
    7 "

5. أخي الكريم..

من وجهة نظري..

لا يهم سعر الأطلس ما دام يفي بالغرض ويقوم بالواجب..

أهم شيء الإستفادة منه..

مع أني أفضل الدكشنري الورقي على الإلكتروني >> جربته وارتحت معه واجد..

أما بالنسبة لحكاية الذاكرة..

فاسمح لي فيها لأني أول مرة أسمع بها..

نسألكم الدعاء..

أختكم..

سلين (السفيرة)..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.