الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا وخاصة اللي مسافر على الألمانية اللفتانزا ......

مهم جدا وخاصة اللي مسافر على الألمانية اللفتانزا ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلك حركات
    كلك حركات

مبتعث مميز Characteristical Member

كلك حركات أستراليا

كلك حركات , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Marketing , بجامعة University of Canberra
    • University of Canberra
    • Marketing
    • ذكر
    • Canberra, ACT
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

April 14th, 2008, 01:34 PM

أخواني وأخواتي اللي مسافرين عى الخطوط الألمانية اللفتانزا ........
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ,,,,,,,,,,,
    اتصلت بمكتب الخطوط الألمانية اللفتانزا بجده 6514000
    وقلت له أنا مسافر على خطوطكم يوم السبت ليلة الأحد 20 ابريل الساعة 1.20 صباحاً
    كم الوزن المسموح لي ..............
    الجواب : شنطتين وكل شنطة 23 كيلو يعني( 46 كيلو للشنطتين)
    وقال إذا كان عندك وزن زائد ضعه في شنطة أخرى وراح يأخذو على الشنطة 220 دولار كندي بحسث اقصى حد للشنطه 23 كيلو....
    وبالنسبة لشنطة اليد 5 كيلو
    بخصوص الطعام قلت له أتمنى توفير اكل اسلامي ....
    قال اوكي اخذ الاسم وقال خلاص امورك منتهيه من جده إلى فرانكفورت ثم إلى تورنتو بحيث نوفر لك اكل اسلامي
  2. إضافة ,,,,,
    اتصلت بمكتب اللفتانزا اللي في مطار الملك عبدالعزيز بجده رقم 6853075 ورد علي الأخ فيصل الغامدي
    وسألته عن الوزن الزائد قال كل شنطة مسموح فيها 23 كيلو وإذا كانت هناك زيادة على ال23 كيلو كحد أقصى32 كيلو فإنك راح تدفع لكل شنطة 190 ريال .....
    وإذا اردت ان تحمل شنطة ثالثة راح تدفع 699 ريال ل23 كيلو وإذا أردت أن تزيد إلى32كيلو فإنك تضطر لدفع 190 ريال ........

ودمتم,,,,,
    أخوكم البايسن كلك حركات
    7 "
  3. تقرير كله حركاااااااااااات <<< مع تخفظي على مشروبات الطاقة اللي انتشرت والمضرة زي الغازيات ولسه نشرب

يعطيك العافية أفدتنا بخصوص الخطوط الألمانية وأتمنى اللي يشقر على الموضوع يدينا فكرة عن الرحلة والترانزييت والتعامل بشكل عام

وتحياتي
    7 "
  4. الله يعطيك العافية ..
    أخوي ممكن سؤال بس .. !

أنت رايح تدرس في كاملوبس .. حسب ما فهمت من ردودك .. صح أو أنا غلطان ؟!
    إذا صحيح .. وش يوديك تورنتو ؟!! خذ رحلة من فرانكفورت على فانكوفر ثم منها على كاملوبس .. أسرع وأريح !!

رأيي .. وحبيت أعرضه عليه .. لأني جربت الطريقين .. ولو تبغى أشرح لك الفرق ما عندي مشكلة

بالتوفيق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهل
    الله يعطيك العافية ..

أخوي ممكن سؤال بس .. !

أنت رايح تدرس في كاملوبس .. حسب ما فهمت من ردودك .. صح أو أنا غلطان ؟!
    إذا صحيح .. وش يوديك تورنتو ؟!! خذ رحلة من فرانكفورت على فانكوفر ثم منها على كاملوبس .. أسرع وأريح !!

رأيي .. وحبيت أعرضه عليه .. لأني جربت الطريقين .. ولو تبغى أشرح لك الفرق ما عندي مشكلة

بالتوفيق ,,
    ياأخوي متعب العنزي
    مساك الله بالخير
    اتوقع والله اعلم إنك وجدت ردي اللي في جامعة تومبسون ووجدتني اردد قول الدكتور المستشار لي
    ياعزيزي أنا راح ادرس اللغة في مدينة تورنتو في كلية سينيكا ثم بعدها تبدأ أمور الإستخارة والإستشارة .........
    والله كاتبهالله بسير .......

بالتوفيق أخوي متعب العنزي واشكر على ملاحظاتك.......

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلك حركات
    ياأخوي متعب العنزي
    مساك الله بالخير
    اتوقع والله اعلم إنك وجدت ردي اللي في جامعة تومبسون ووجدتني اردد قول الدكتور المستشار لي
    ياعزيزي أنا راح ادرس اللغة في مدينة تورنتو في كلية سينيكا ثم بعدها تبدأ أمور الإستخارة والإستشارة .........
    والله كاتبهالله بسير .......

بالتوفيق أخوي متعب العنزي واشكر على ملاحظاتك.......
    أهلا .. مساء النور ..
    هذا اللي خلاني أتوقع إنك في كاملوبس .. قلت يمكن تجي عندنا
    عموما : ربي يوفقك ويكتب لك الخير وين ما كنت سواء في كاملوبس أو تورنتو أو غيرها ..

ربي يحفظك ..

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.