الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم سؤوال بسيط عند مغادرة كندا

السلام عليكم سؤوال بسيط عند مغادرة كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohmed1442
    Mohmed1442

مبتعث جديد New Member

Mohmed1442 كندا

Mohmed1442 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة UBC
    • UBC
    • طالب
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 21st, 2014, 01:11 AM

السلام عليكم
    انا مغادر كندا قريباً
    طبعاً لمن دخلت كندا دبسو ورقة مع الفيزا فيها معلومات.
    هل حيشيلون هاذي الورقة من الفيزا لمن اغادر كندا ؟ هل احتاج اني اروح اي مكان قبل المغادرة في المطار علماً اني برجع لي كندا بعد اسبوعين؟
    لمن ارجع لكندا هل حيدبسون لي ورقة ثانية مع الفيزا؟
    +
    عندي رحلة ترانزريت من فانكوفر لو تورنتو لي جدة من فاتكوفر لتورنتو في الخطوط الكندية ولجدة بي السعودية
    الحين لمن اوصل للمطار اروح اطلع البوردينق من الخطوط الكندية ؟ واقلهم عندي رحلة ترانزريت ؟
    وشكراً
  2. وعليكم السلام

الورقة هذه هي تصريح الدراسة , وتحتاجها لدخول كندا لاتضيعها ويجب ان تكون سارية المفعول .

الشي الاخر لاتوجد نقطة جوازات مثل السعودية في كندا يعني ماراح تقابل موظف جوازات . موطفي الخطوط يتأكدو من هويتك وجوازك وبس .

بشأن البوردينق يمكن يعطوك بوردنق للرحلتيين اذا اشتريتهم مع بعض او يمكن لا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

الورقة هذه هي تصريح الدراسة , وتحتاجها لدخول كندا لاتضيعها ويجب ان تكون سارية المفعول .

الشي الاخر لاتوجد نقطة جوازات مثل السعودية في كندا يعني ماراح تقابل موظف جوازات . موطفي الخطوط يتأكدو من هويتك وجوازك وبس .

بشأن البوردينق يمكن يعطوك بوردنق للرحلتيين اذا اشتريتهم مع بعض او يمكن لا .
    اها مشكور على الافادة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmed1442
    السلام عليكم
    انا مغادر كندا قريباً
    طبعاً لمن دخلت كندا دبسو ورقة مع الفيزا فيها معلومات.
    هل حيشيلون هاذي الورقة من الفيزا لمن اغادر كندا ؟ هل احتاج اني اروح اي مكان قبل المغادرة في المطار علماً اني برجع لي كندا بعد اسبوعين؟
    لمن ارجع لكندا هل حيدبسون لي ورقة ثانية مع الفيزا؟
    +
    عندي رحلة ترانزريت من فانكوفر لو تورنتو لي جدة من فاتكوفر لتورنتو في الخطوط الكندية ولجدة بي السعودية
    الحين لمن اوصل للمطار اروح اطلع البوردينق من الخطوط الكندية ؟ واقلهم عندي رحلة ترانزريت ؟
    وشكراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الورقة المدبسة جدا مهمة خليها مدبسة في الجواز محد يشيلها هذي تعتبر زي الاقامة الموجودة عندنا في السعودية ان كنت طالب موضح فيها انك طالب مصرح لك بالدراسة وان كنت زائر موضح فيه انك زائز
    ولها تاريخ انتهاء . ان انتهت انت اقامتك غير نظامية في كندا لازم تجددها قبل لا تنتهي ب 30 يوم على الاقل.

بالنسبة لرحلتك من فانكوفر الي تورنتو تتعتبر رحلة داخلية .. تاخذ البوردنق لتورنتو فقط ولما تنزل في تورنتو شيل شنطك لا تنساها .. وخذ البوردنق لجدة من كاونتر السعودية واشحن شنطك على الخطوط السعودية

ورحلة سعيدة وترجع بالسلامة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة حمد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الورقة المدبسة جدا مهمة خليها مدبسة في الجواز محد يشيلها هذي تعتبر زي الاقامة الموجودة عندنا في السعودية ان كنت طالب موضح فيها انك طالب مصرح لك بالدراسة وان كنت زائر موضح فيه انك زائز
    ولها تاريخ انتهاء . ان انتهت انت اقامتك غير نظامية في كندا لازم تجددها قبل لا تنتهي ب 30 يوم على الاقل.

بالنسبة لرحلتك من فانكوفر الي تورنتو تتعتبر رحلة داخلية .. تاخذ البوردنق لتورنتو فقط ولما تنزل في تورنتو شيل شنطك لا تنساها .. وخذ البوردنق لجدة من كاونتر السعودية واشحن شنطك على الخطوط السعودية

ورحلة سعيدة وترجع بالسلامة
    اها مشكور
    يعني الورقة اخليها موجودة

الله يعين مطار تورنتو كبير
    لمن وصلت له حطوني في ترمنل 3 ورحلتي في ترمنل 1 وراحت علية الرحلة كان الوقت بينهم 40 دقيقة تقريبا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmed1442
    السلام عليكم
    سؤال اخر اسف على الازعاج
    الحين لمن ارجع كندا اوريهم الفيزا والورقة ويدخلوني؟
    يعني مابحتاج study permit ؟
    نعم توريهم الفيزا وتصريح الدراسة study permit . لازم يكون معك ستدي بيرمت ويكون ساري المفعول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    نعم توريهم الفيزا وتصريح الدراسة study permit . لازم يكون معك ستدي بيرمت ويكون ساري المفعول
    اها مشكور بس سؤال اخير
    الحين في الورقة الي حطوها مع الفيزا مكتوب فيها دخول مرة واحد وانا فيزتي متعددة؟
    الحين لمن ارجع كندا حيحطون ورقة ثانية ويشيلون القديمة او اي شي ثاني؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmed1442
    اها مشكور بس سؤال اخير
    الحين في الورقة الي حطوها مع الفيزا مكتوب فيها دخول مرة واحد وانا فيزتي متعددة؟
    الحين لمن ارجع كندا حيحطون ورقة ثانية ويشيلون القديمة او اي شي ثاني؟
    هل الورقة STudy permiy ? تاكد

اذا هي study permiy متى تاريخ انتهائها؟

الفيزا هي التي تسمح لك بدخول كندا وهذه هي وظيفتها الوحيدة واذا الفيزا متعددة الدخول لاتحتاج الى فيزا .

تصريح الدراسة study permit وظيفتها هي السماح لك بالدراسة .

اعتقد قصدك هو العبارة "this does not authorize re-entry" , المقصود بهذه العبارة ان تصريح الدراسة لايسمح لك بالدخول الى كندا , يعني اذا ماعندك فيزا الورقة هذه ماراح تدخلك كندا . واذا تصريح الدراسة ساري المفعول ماراح يعطوك ورقة اخرى في المطار واذا منتهية من الافضل ان تجددها عن طريق السفارة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.