الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارغب في انهاء ثانويتي في كندا

استفسار ارغب في انهاء ثانويتي في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pedro9
    pedro9

مبتعث جديد New Member

pedro9 كندا

pedro9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الجزائر , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة ثانوية " سنة اولى "
    • ثانوية " سنة اولى "
    • رياضيات
    • ذكر
    • جزائر, جزائر
    • الجزائر
    • Aug 2014
    المزيدl

August 24th, 2014, 05:01 AM

السلام عليكم , انا من فترة افكر في ان اروح اكمل الثانوية في كندا , انا عندي 15 سنة و اخذت شهادة التعليم المتوسطة في جوان 2014 الحمد لله , و لدي مستوى جيد جدا بدون اي مبالغة في مسابقات المتوسطة دائما انا اكون الاول في الانجليزية و الفرنسية كذلك لكنني لم اشارك في مسابقاتها , معدلي العام كان 16 من 20 , اعتقد انه ليس جيدا لكن اهم سبب هو انني لم اعطيها اهمية هذه السنة و كنت مشغولا باتقان البرمجة و تطوير الألعاب كهوآية و نسيت امور دراستي لكنني نجحت الحمد لله عموما اخوتي انا تعلمت لغات برمجة عديدة اهمها Html و C# و من فترة ثبتت على C++ لدي اعمال عديدة لم ارغب في ارفاقها خشية من ان يعتبرها الموقع اعلان! , اعمالي للويندوز فون و الديسكتوب و العاب كذلك , اود ان ادرس في كندا بسبب اني الهمت بها و هي افضل بلد في البرمجيات و تطوير الألعاب و هذا شغفي لذلك ارى اني سأبدع فيه باذن الله ,
    فهل من مساعد من بعد الله يدلني على الطريقة او اولا يجيبني هل يمكن او لآ و شكرآ لوقتكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.