الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة كندية تعادل الدبلوم الصحي!!

جامعة كندية تعادل الدبلوم الصحي!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loud
    loud

مبتعث مجتهد Senior Member

loud كندا

loud , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تمريض , بجامعة york
    • york
    • تمريض
    • أنثى
    • toronto, ontario
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

September 7th, 2014, 08:58 AM

السلام عليكم

ي اخواني انا مشكلتي عويصه نفسي أكمل دراسة بكندا وعندي دبلوم تمريض ورخصة مزاولة المهنة بس في ناس بالمنتدى قالو لي مافي معادلة بكندا ؟؟؟!! منجد انا ضائقة فيني الدنيا كيف مافي معادله اجل اللي يشتغلون بعدين يطلعون ايش عملو مو معقول يعيدون من أول وجديد . ؟؟؟ ي ليت احد ذو خبرة يفيدني بليززز
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    السلام عليكم

ي اخواني انا مشكلتي عويصه نفسي أكمل دراسة بكندا وعندي دبلوم تمريض ورخصة مزاولة المهنة بس في ناس بالمنتدى قالو لي مافي معادلة بكندا ؟؟؟!! منجد انا ضائقة فيني الدنيا كيف مافي معادله اجل اللي يشتغلون بعدين يطلعون ايش عملو مو معقول يعيدون من أول وجديد . ؟؟؟ ي ليت احد ذو خبرة يفيدني بليززز
    لازم كندا روحي امريكا او استراليا افضل وأسهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    اخوي بكندا مو عندي غيره !!
    تقصدين اخوك وش الحل دور اخوك من هنا وهنا مالقى وش الحل ليش ما تشوفين جامعة بامريكا قريبة على الحدود مع كندا ما ادري وش الحل طيب اعطيك الحل بسيطة شوفي محرم وروحي وياه امريكا ويرجع يجي وقت التسجيل ويا دار مدخلك شر اكثر الناس كذا الا الي يتكلم كثير مع الناس بيرجع وياه على اول طيارة والحل الزين دوري بكندا انت واخوك ولا شوفي تخصص قريب من تخصصك الله اكبر يا كثر التخصصات والإنسان يحب كل شي ولا يخلي شي هههههههههه سلام يا صاحبتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى سعودي
    تقصدين اخوك وش الحل دور اخوك من هنا وهنا مالقى وش الحل ليش ما تشوفين جامعة بامريكا قريبة على الحدود مع كندا ما ادري وش الحل طيب اعطيك الحل بسيطة شوفي محرم وروحي وياه امريكا ويرجع يجي وقت التسجيل ويا دار مدخلك شر اكثر الناس كذا الا الي يتكلم كثير مع الناس بيرجع وياه على اول طيارة والحل الزين دوري بكندا انت واخوك ولا شوفي تخصص قريب من تخصصك الله اكبر يا كثر التخصصات والإنسان يحب كل شي ولا يخلي شي هههههههههه سلام يا صاحبتي
    هههاي بدور تخصص بس اخوي مرتاح بكندا وانا ابغى قبول بس عشان اسكت الوزارة فيه وتعطيني. الموافقه!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    هههاي بدور تخصص بس اخوي مرتاح بكندا وانا ابغى قبول بس عشان اسكت الوزارة فيه وتعطيني. الموافقه!!!!
    سلام عليكم وانا اخوك ما عاد ندري امريكا افضل من كندا ولا كندا افضل من امريكا الي بكندا بعضهم يذم وحول على امريكا وبعضهم مرتاح بكندا ومن حبه لكندا وقت الإجازة ما يرجع للسعودية اذا فعلا كذا هاذا معقد نفسيا وفيه طلاب بامريكا هاوين كندا اهي الراحة بالولاية او المدينة او سكنه مع العائلة مع اني ما احب الواحد يسكن مع عائلة لو ياخذون شقة فخمة ٤ أشخاص او ٦ والطبخ يخلونه علي وواحد سواق وواحد ينظف الشقة وكل واحد له مهمة والزعيم انا
    7 "
  6. اي عشان كذا اخوي مبتعث بكندا ولا يبغى يحول دولة ثانية وانا خلاص قدمت ع الفيزا امس بس ابغى القبول عشان اسكت فيه الوزارة دراستي تقريبا بعد شهرين وأول م تطلع الفيزا بسوي حجز أخاف يعقدوني الوزارة لأني بحضر الملتقى الأخير ويبكون قبل سفري بس ٣ ايام ؟؟؟ مدري ايش اسوي أخذ قبول اي كلام وبعدين اغير مو فاهمة ؟؟؟والوزارة م ترد أبدا ع الاتصال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.