الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لحظات وداع وفراق ام لحظات فرح وامل؟؟؟

لحظات وداع وفراق ام لحظات فرح وامل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمرو باشا
    عمرو باشا

مبتعث مميز Characteristical Member

عمرو باشا كندا

عمرو باشا , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Entrepreneurial Leadership Program , بجامعة Kwantlen Polytichnique University
    • Kwantlen Polytichnique University
    • Entrepreneurial Leadership Program
    • ذكر
    • Vancouver, British Columbia
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

April 16th, 2008, 06:34 AM

ماادري كيف ومن وين ابدأ؟؟!!
    ابدأ بشكري لهذا المنتدى الرائع؟؟ ولا ابدأ بشكر اعضائه الاروع؟؟
    احمد الله اني تعرفت في هذا المنتدى على ناس يشاركوني الهم الواحد ويشاركوني فرحتي ويشاركوني هدفي الاول ويبادلوني الود في كل مشاركة ووموضوع....

حقيقة انا حبيت اطرح موضوع اصعب اللحظات اللي راح اواجهها..... في حياتي
    وهي صعوبة مفارقة اهلي ووطني واسرتي واصدقائي ....فمع وداع اخر ليلة لهذه البلاد العزيزة وعلى ضفاف الطائرة ومع سكون الليل كيف راح اعيش هذي اللحظة وكيف ممكن استحمل لحظة تخالج المشاعر.... ,,, بعيني الصغيرة انظر لمستقبلي بتفاؤل وامل اني اخدم ديني ووطني في الغد القريب ,,, وبعيني الاخرى ارى وداع اهلي واقاربي لي....... لحظات لا اتمنى احد ان يكون مكاني

ياريت الجميع يشارك لو بكلمة ممكن من شانها انها ترسم ابتسامة امل او توقف دمعة الم على اخوكم التائه في خضم هذه الدقائق التي لااعرف متى ممكن تنتهي ومااعرف متى راح انساها ؟؟

دمتم بحب
  2. بصراحة انا اعتبر نفسي عديم الاحساس

لحظات الوداع عندي كانت لحظات عادية جدا ,, وكنت اقصد ذلك حتى لا اتسبب فيما ذكرت بالموضوع

ويعلم الله انني عندما ركبت الطائرة قمت بالاتصال على اخواني واخواتي لاخبرهم اني الان على متن طائرة الى كندا ,, فكان الخبر كالصاعقة لهم حيث ان مافي احد بالعيلة كان يعرف غير ابوي وامي اللي عانقتهم قبل الوداع

ولكن بالنسبة لي لحظات جميلة خذت فيها مغامرات فردية لاول مرة بحياتي وكنت متطلع لارى كندا

لحظات كانت جميلة ولم اشعر بالاسى والحزن وفراق الاحبة حتى يومي هذا ( 4 شهور بكندا )
    7 "
  3. love_lorn_4u
    الله يسلمك ان شالله
    فعلا الفراق صعب والله شايل هم
    شكرا لمرورك

الغامـدي
    اتمنى اكون مثلك معدوم الاحساس .... بس للاسف اخوك قلبو ضعيف
    واعتقد انو كثير ممكن زيي .... وهذا الطبيعي لاننا بشر نتاثر من اقل موقف عاطفي نتعرض له
    خاصة انه مع اعز ناس ع قلبك امك وابوك واخوانك واخواتك ....
    بس ماشالله عليك قلبك من حجر انت اربع شهور وماجاك احساس الفراق .... اول مرة اشوف واحد مثلك الصراحة ..... والناس يتفاوتون في هذا الشي ...ممكن تلقى بنت اقوى قلب من رجل
    شكرا لمرورك ياغالي
    7 "
  4. عمرو باشا حبيبي اهم شي لاتخلي احد من اخوانك واهلك ماودعتة واستسمحت منة عن اي غلط حصل منك واعرف ان الظروف الي انت فيها كل المبتعثين راح يمروا فيها يعني اكثر من 5000 مبتعث راح يمروا بنفس الظروف ولذلك هونها وتهون والله يوفقك ويفقنا جميعا

ايوب الفهيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.