الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف ناخذ شغاله معانا

كيف ناخذ شغاله معانا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ana angel
    ana angel

مبتعث مستجد Freshman Member

ana angel المملكة المتحدة

ana angel , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • المملكة المتحدة, -
    • المملكة المتحدة
    • May 2006
    المزيدl

April 16th, 2008, 08:16 PM

كيف الطريقه عشان ناخذ شغالة معانا على كندا هل معقد مثل أمريكا؟
  2. والله انا مقيم هنا بكندا ومعاى الجنسية الزبدة والى حابه اوصله لك انو انتبهى انتبهى اتبهى تجيبي خدامة ترا فى كندا قانون اسمه لجوء انسانى وهدا يختلف عن اللجوء السياسي ويحق لاى شخص عنده مشكلة فى بلدة او مع اشخاص اخرين وهدا كل العالم تاخدو من اول يوم يوصل كندا يروح على مكتب الامجريشن ويقول ابى لجوء انسانى او يوقف سيارة شرطة ويقلهم ابي اعمل لجوء وعلى طول يعطو لجوء وبعدها الجنسية الكندية طبعا خلال 4 سنين ويسير كندى وخلال الفترة من تقديم اللجوء الى الحصول على الجنسية الحكومة تصرف لكل لاجئ مرتب وسكن ويعطوه بطاقة يشترى الاكل والمعلبات بسعر ارخص ويدرس على حسابهم ويدربه للعمل ويدبرولو عمل .... فااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااا اضن انك تجيبي خدامة فلبنية او هندية او او او ..والخدامة توصل كندا حلم كل انسان من العالم الاخر وماتقدم الشغالة على جنسية كندية ؟؟؟؟ وممكن الخدامة بعد الجنسية تدرس على حساب الحكومة وتسير دكتورة
    الزبدة ان انتبهى ممكن تقول هدول يعاملونى معاملة عبيد علشان تحصل على الجنسية
    7 "
  3. يا جماعة والله فى ناس ردودها متوحشة بالرحمة على البنت مجرد سؤال ؟؟؟
    ماارتدت البنت....والبنت طلبت نصيحة وحنا دينا دين النصيحه .......عموما يارت الكل يمرق على هالموضوع لان الموضوع هدا يتعلق بطريقة بعض الناس وردودهم

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=45812
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أولا :أحب اشكرك أختي ana angel على موضوعك الرائع .. علشان اللي عنده نفس الفكره .. يستفيد ...

ثانيا : الردود للأسف جدا سيئه .. محد عارف ايش الظروف .. واعتقد إن الأخت سألت كيف نأخذ معانا شغاله؟؟ .. يعني كيف الطريقه؟؟ .. ما طلبت أراء ..
    ياريت اللي عنده معلومات عن الطريقه يفيدنا ...

طلبات او طريقه استخراج الفيزا للشغاله؟؟؟ ضروري الله يسعدكم ....

ولكم جزيل الشكر .......
    7 "
  5. .
    .
    .
    جاء الدور على بنات المنتدى يتضاربون .
    .

.
    .المهم اختي ...عندي واحد من الشباب ..مسكين ماله حظ في البعثات ..
    ..
    .

يقول شوف اذا يبغون سواق ..فهو متبرع والفيزا عليه ...
    .

.
    .
    لا تصدقين عاد تراني امزح ...بس ودي ترخي اعصابك شوي ..
    .
    وعسى الله يسهل امورك ..ويوفقك ...بس انا نصيحتي مثل بعض الاخوان .
    .
    ابعدي عنهم ..وتذكري قضية اخونا حميدان التركي ..الله يفك اسره ..بسبب الشغاله

.
    .

.وبتلاقين مربيات او مراكز حضانه تفي بغرضك باذن الله .
    .
    .

7 "
  6. السلام عليكم جميعا,,
    شكرا ياقلبو ع الموضوع وبصراحة انا سألت قبلك نفس السؤال بس صدقيني محد عنده خبرة بهالموضوع ,,
    بصراحة هو يخوف حبتين بس مثل ماقلتي اذا عندك بيبي وش تسوين؟؟
    خصوصا اللي اقل من سنة اصلا مالهم حضانات والبيبي ستر تشتغل بالساعة يعني مبلغ وقدره,,
    انا الحين بشهري الاخير وعندي شغالتي اندونيسية ومن حسن حظي ماشاء الله انها طالعة قبل لأمريكا 4 سنوات وما شردت ولا شي.. فاللي حسويه باذن الله انو راح اخلي نونتي والشغالة هنا مع الماما واروح اشوف الوضع هناك وبأول اجازة ارجع اخذهم والله يكتب اللي فيه الخير,,
    أهم شي تكون أمينة ومجربتها واتفقي معاها ع الموضوع وحتى لو شردت لا سمح الله بالطقاق,, وصدقيني ف كثير اخذوا شغالاتهم معهم وخلصوا فترة ابتعاثهم وماصار لهم شي ,,انا اخوي درس الزمالة هناك وشفت زوجات اصحابه معاهم شغالات وكل شي اوكي,,
    المهم الحين نشوف كيف الوضع مع السفارة انتي اسألي وأنا كمان ونرد هنا أوكي؟؟ ولو نسأل السفارة ونختصر الموضوع يكون أحسن,,
    وياريت اللي يهمه الموضوع يشاركنا برأيه هوووون..
    ولكم مني جزيل الشكر,,
    ادعووولي اولد عديت شهري والاميرة لسه ماشرفت,,,
    7 "
  7. لا لوسمحتي مهوب ناقصنا فضايح يالسعوديين, بكره يطلعون صورك في الجرايد وهم مجرجرينك من محكمة لمحكمة
    اول شي : انتي اذا جبتي الشغالة راح تاخذين جوازها عندك, حسب القانون هذا يعتبر "اختطاف" والسجن مايقل عن سنة سنتين لهالجريمة
    ثاني شي : راح تعطينها راتب كثر الراتب الي تعطينه اياها في السعودية, وهذا يخالف قانون الحد الادنى من الاجور, اللي هو ان اللي يشتغل ياخذ اقل شي تاخذ ثمانية دولار بالساعة
    ثالث شي : اذا طلعتي لها فيزا وش راح يكون نوعها؟ عامل ولا زائر؟ اذا اخذتي شغالة بفيزا زائر وخليتها تشتغل عندك اقل شي هو ترحيلك مع غرامات وغير كذا راح يتهمونك بعبودية الشغالة لانها تشتغل عندك واقامتها بكندا على اساس انها زائر
    اذا طلعتي لها فيزا عامل فحلمي ان الشغالة تشتغل عندك, لانها بتتركك وتروح تشتغل بوظيفة ثانية براتب اضعاف اللي تاخذه في السعودية. وطبعا ماتقدرين تحجزين جوازها عندك لاني قايلك عن الاسباب
    يعني باي حال من الاحوال اذا جبتي شغالة معك من السعودية بنتهكين اقل شي قانونين, والقوانين هذي غراماتها اقل شي ترحيل واكثر شي سجن وغير كذا الانتهاكات يجمعونها سوا ويطبقونها على الجاني
    لا تحسبين الامور هينه هنا مثل السعودية ترى كلش يحسب حسابه
    وتذكري قصة حميدان التركي وشلون تغربل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.