الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالله ياكريم الفيزا الفيزا

يالله ياكريم الفيزا الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحفني
    الحفني

مبتعث جديد New Member

الحفني غير معرف

الحفني , تخصصى طالب , بجامعة نيوبرونزويك
    • نيوبرونزويك
    • طالب
    • غير معرف
    • saint John, NewFoundLand
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

April 18th, 2008, 08:33 AM

ياناس اليوم كملت الفيزا 23 يوم من وصول الكشف الطبي الى لندن رسلت سته ايميلات وفاكس الى السفاره وماحد رد كلمت الموظفة اللبنانيه قللها موضوعي قالتلي هم حيتصلوا عليك واعطيتها رقم الجوال ومااتصلوا يعام الله يعلم الله اختباري يوم الاربعاء 30 ابريل واكون عندهم في الجامعه 29 وانا مخلي الفر 27 او 28 ابريل لاحجزت على الطيران ماطلعت الرياض كله متوقف على الفيزا اسئلتي هيا جزاكم الله خير وبالله تردوا وتعطوني الحلول اولا يعني ايش اسوي مع السفاره مع العلم اصحابي كلهم وصلتلهم الفيزا وهما مقدمين بعدي المهم مابغى احسدهم بس اشرحلكم حالتي ايش الحل مع السفاره لازم اطلع الرياض الاسبوع الجي وبالنسبه للحجز الى كندا فيه احد غير اليار وايش الاوراق المطلوبه للحجز ولا ماينفع الا بقرار الابتعاث تنصحوني احجز من السبت ولا اما اخد القرا سؤالي فيه حجز ولا تتعكس الشغله ثانيا افضل خطوط ايش الى كندا اذا جات الفيزا ان شاء الله اخيرا هذه هيا حالتي بالله عليكم دبروني ويعلم الله انا بانام وماسك الجوال وكل ماتيجي رساله انف من مكاني تعبت ياناس واله تعبت دبروني وجزاكم الله خيرا وادعولي بالفيزا تيجي بكره علشان الحق مع العلم صاحبي يقولي السفاره ترسل رساله وتاني يوم تستلمها من ارامكس هدا الكلام صحيح للي جاتهم الفيزا اذا صحيح معناها اذا رسلوا بكره الرساله الفيزا يوم الاحد وتاخير جديد ساعدوني وشكا لكم وتعبناكم في القراءة بس اهم شي تدعولي وتكتبولي الحل لااسئلتي وشكرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم (الحفني): أسأل الله بمنه وكرمه، أن يمن عليك بوصول التأشيرة غداً، وأن ييسر أمرك، وأن تصل إلى كندا بسلامٍ في الموعد المناسب.
    أخي الكريم إلجأ إلى الله قبل أن تلجأ لعباده، ادعه، فوالله إن للدعاء أثرًاعجيبًا، فهو لا يحتاج إلى وسيط أو جهد بل إلى صدق ويقين بالإجابة، فاغتنم ساعة الإجابة اليوم الجمعة، ولن ننساك من الدعاء إن شاء الله. ولا تنس أنت أن تعمل بالأسباب أيضًا وترسل غدًا فاكسًا باللغة الأنجليزية فهم غالبًا يتجاهلونه إن كان باللغة العربية كما حدث معي.

تحياتي للجميع.
    7 "
  3. وبخصوص الحجز احجز من الان على اي خطوط وان حصل احجز على اكثر من خطوط وخل الحجز مؤكد وبعد خروج الفيزه اكد الحجز من مكتب الطيار وبالنسبه لتأخر الفيزه اعرف واحد تاخرت فيزته 27 يوم وبعدين وصلت فلا تتضايق
    اسأل الله لك التوفيق
    7 "
  4. اخوي الله يعينك بس صدقني انا عندي احساس انه فيزتك صدرت وتم ارسال الجواز والتأخير الي صاير من ارامكس مو من السفارة لانه فعلا المده طولت

وعموما هاذي صيغه بالانجليزي ترسلها لسفارة بالفاكس او الايميل اذا تبي يمكن تساعدك بأذن الله :

to the visa section

dear sir / madam

kindly i would like to inquire about my application status , because my starting date of study will be on 30 / 4 / 2008,( my medical check has been delivered to london 23 days ago) and urgently i have to be in canada before one week at least from that date so i don't have sufficient time to go ahead on other procedures with the ministry of higher education with respect to the travel arrangements after the visa issuance

i will appreciate any possible help and thank you for concern

:applicant name

:date of birth

: passport number

application type : student

:application date

:mobile phone
    7 "
  5. جزاكم الله خير وان شاء الله تكون بكره واذا التاخير من ارامكس الله لا يوفقهم بس انا سمعت من صاحبي الي جاته الفيزا انه السفاره ترسل رساله قبل ماتيجي جده بيوم هذا الكلام صحيح وشكرا وساعدوني كمان اذا فيه طريقه تانية ير الفاكس والايميل لانه يمكن الى الان راسل 12 ايميل وواحد فاكس وشكرا ولا تنسونا بالدعاء
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    قبل كل شيء احب اشكر الاخوان
    على مشاركاتهم الطيبة
    وبالنسبة للأخ /الحفني ما اقولك غير الله ييسر لك امورك
    ومالك غير الصبر... وانا بعد نفس حالتك خايف تتأخر الفيزا لأني اليوم كملت 19 يوم من يوم ما وصل الكشف الطبي على لندن هذا غير الإجازات طبعا واللي سويتة إني طفشتهم بالإيميلات مافي غير نسخ ولصق وارسل ياولد واللي رسلتة لهم / إني رسلت الاوراق يوم 27/3/2008 وطبعا الاسم وإن دراستي راح تبدأ في 5 مايو
    وقبل شوي وصلني ايميل من السفارة وهذا نصة :
    Dear Applicant,

In response to your email your case will be finalized beginning this week.
    وبما إن اخوك ماعنده ماعند جدته بالعنقليزي رحت على بابا قوقل للترجمة وهذا نص الترجمة:
    عزيزي الطالب ،

وردا على بريدك الالكتروني قضيتك سيتم وضع الصيغة النهائية بداية هذا الاسبوع.

مع تحيات ،
    وإنشاء الله تتيسر أمورنا جميعا
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.