الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدقوني كل مبتعث لكندا راح يستفيد من هالموضوع

صدقوني كل مبتعث لكندا راح يستفيد من هالموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abou Mohmmed
    Abou Mohmmed

مبتعث مستجد Freshman Member

Abou Mohmmed غير معرف

Abou Mohmmed , تخصصى studint , بجامعة King abdulazize
    • King abdulazize
    • studint
    • غير معرف
    • Vancouver, Britsh colmbia
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

April 18th, 2008, 04:55 PM

سلام عليكم

باختصار اود التوضيح لمن لديه الخلفيه عن

مكافأة المبتعث هل السكن على المبتعث يعني راح يدفع ايجار السكن من المكافأه ؟؟؟؟؟

نقطه ثانيه ... بالنسبه للعفش عندي فكره جهنمية

كل مبتعث خاصة العوائل يحتاجون عفش كثير وزيادة الوزن مشكله تدفع على كل كيلو مادري كم

ليس ما يضبط له المبتعث شنطه كبيره او شنطتين ويرسله عن طريق الدي اتش ال على كندا

ويريح دماغه اول ما يوصل هناك يلاقيها قدامه .... كيف الفكره .

وانا طالع لكندا بعد اسبوع ولا عندي سكن هناك إلى الحين هل هناك مشكله في المطار

لأني ناوي اركب اقرب ليموزين وادعس على فندق ؟.......؟؟

بالله المشاركات الطيبه يا مبتعثي كندا ...

2. السلام عليكم ...
    احب اعلق على موضوع السكن والمكالفأه
    ترا السكن انت تدفعه من مكافأتك والابتعاث ما يتحمل غير مكافأه بما تعادل 2000 دولار تقريبا وتكاليف الجامعه او المعهد وتذكرة سفر سنويه ويقال تتحمل فواتير المراجع الدراسيه

واتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  3. يا خوان صل على النبي

واحد يقول احجز فندق ..... يعني لا بد من حجز طيب ما قدرت احجز لان الحجز يبي بطاقه ائتمانيه وانا انتظرها تطلع لي يقولون بعد اسبوع والسفر اصلا بعد اسبوع .

وانت يا مصمم عمراني الله يهديك

انت تتكلم من جد لا تتعب اعصابي ايش الكلام ذا .

شكلك مسخن شوي يا مصمم صح .

بالله علقو يا شباب كندا شاركونا ولا تنسون حركة العفش .
    7 "
  4. اخوي هم يعطوك مكافاة و انت تدبر حالك بها حيث تكون شاملة السكن و المصروفات الاخري اما الكتب فيمكنك ان تطالب الملحقية بتعويضك عن المبالغ التي دفعتها ، انسب شئ للسكن انك تنسق مع النادي السعودي الموجود فى المقاطعة او احد السباب الذين يدرسون هناك او انك مثل ما تفضلت تحجز فندق قريب و بعد ما توصل تسكشف المنطقة او عن طريق النت ز ان شاء الله راح تلقي لك سكن ، ممكن انك تشحن العفش عن طريق مكاتب السفريات مثل الطيار ما عندك مشكلة ، عن طريق ال دي اتش ؟ ما عندي فكرة
    7 "
  5. الله يكون في عونك يا أبومحمد وضعك شوي صعب
    الأخوان تكلموا عن السكن بما فيه الكفاية
    أما مسألة العفش ياطايع الشور لا تطلع الأ وعفش المطبخ قدامك أنا اليوم رحت شريت بعض الأغراض ملاعق وخرابيط طلع الحساب فوق 100 دولار يعني قرابة 380 ريال تضبط أحلى عزبة من السعودية المشكلة هنا أدوات المطبخ مرة غالية بالذات القدور المهم ضبط عزبة من وإلى حتى الفوط حقت المطبخ أشترها لا تقول ما احتاج حط كل شي وارسالها على طريق بعض موسسات الشحن تقريباً الكيلوا ب 9 ريال صراحة ما أتذكر اسم الموسسة أما DHL تراه غالي
    من الآن سوى هذا الشي باسرع وقت ممكن لا تقول بدري
    ومن ناحية الحجز بالفيزا يا أخي استخدم حقت أي واحد من ربعك وعطه كاش لا تتعطل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.