الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشبااب طالبكم الفزعة ... ماحد أفااادني ...ضرووري..الله يرضى عليكم

ياشبااب طالبكم الفزعة ... ماحد أفااادني ...ضرووري..الله يرضى عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بروتولز
    بروتولز

مبتعث جديد New Member

بروتولز كندا

بروتولز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى معلم(قطاع خاص) , بجامعة UVIC
    • UVIC
    • معلم(قطاع خاص)
    • ذكر
    • victoria, BC
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

April 19th, 2008, 07:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الله لايهينكم "متوووووهق"

أخواني أنا كنت بأطلع على كندا في 1أبريل2008 للدراسة.. وطلعت الفيزااا وكلووو تمااام..

لكن صارلي ظرف طارئ ومااستطعت أروح...

حاولت اجيب قبول ثاني وجاني في شهر 9 سبتمر..

المشكلة الفيزا إذا مامشيت في شهر 6 راح تنتهي ..

وش الحل وش أسوووووي...

هل يحتااج أعيد الفيزاا من جديد وفحص وخرابيط وحوووسة..

وإلا لها طريقة ثاانية...

أفيييييييييييدوني الله يعافيكم...

محبكم
  2. اخوي طبعا بدون افتاء في الموضوع مكتوب في موقع السفاره الكنديه انك اذا ما دخلت كندا خلال الفتره المكتوبه في اعلى الفيزا على اليمين (يعني قبل نهايتها) تروح عليك الفيزا ولا تمدد الفيزا واذا حبيت تسافر كندا مره ثانيه لازم تقدم على فيزا من اول وجديد

هاذا الكلام الرسمي الي مكتوب عندهم في الموقع

لكن في كل الاحوال اذا وافقو انهم مثلا يسوون لك استثناء او غيره يعني يلغون الفيزا حقتك ويصدرون لك فيزا جديده هاذا امر يعود للسفاره وحدها وما رح يقدر اي احد انه يفيدك بالموضوع بمعلومات قطعيه عن امكانية الموضوع واجراءات تنفيذه الا السفاره نفسها

لازم تكلم السفاره بنفسك وتشرح لهم وضعك بالتفصيل والي تبيه

وهم اصحاب القرار ويقولون لك وقتها ايش الي ممكن يصير معك لان بالاول والاخر القرار قرارهم

وتحياتي لك والله يوفقك
    7 "
  3. خيو انا فيزتي تنتهي في نهاية شهر 6 ودراستي تبدأ في شهر 7 وسألت الدكتور يحيى بخصوص الفيزا وقالي انتي روحي قبل ماتنتهي بفتره عشان في المطار راح يجددوها لكي لمدة سنه عشانها فيزة طالب وقالي اما ادا اتأخرتي وانتهت لازم تجدديها من السفاره اللي في الرياض ,,
    طبعا انا مالي خبره في المواضيع دي بس حبيت اقولك اللي سار معايا , يمكن افيدك بحاجه
    تحياتي
    Nona Ta3oma
    7 "
  4. يا جماعة الخير اول ما توصلو كندا رايحة تنلغي فيززتكم اذا انها دخول مررة واحدة فقط ورايحين يعطونك اقامة دراسية اللي هيا ستدي برميت و اذا بغيتوا ترجعو السعودية قبلها بفترة تجددون الفيزززا

و يا راعي الموضوع ترا محد رايح يفيدك في موضوع الفيا الا السفارة الكندية

اخوك
    النمنم
    7 "
  5. اخي الكريم إذا انتهـت الفتره وانت ما سافرت تقدم للفيزه من جديد مع خطاب القبول الجديد وبإمكانك تقدم من الان لان النظام تغير وصار يعطوهـا على الاقل سنه ونصف ومتعـدده

شئ اخر مهم ويسرك إن شـاء الله وهو انك لن تعيد الفحص الطبي لان على حد علمي انه صالح لمدة سنه ، المهم انك تذكر لهم انك سويته من قبل وإذا معك إثبات انك سويته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.