الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا متاخره كثييرر ياطلبة جامعة البرتا ساعدوني

انا متاخره كثييرر ياطلبة جامعة البرتا ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loleta
    loleta

مبتعث مستجد Freshman Member

loleta غير معرف

loleta , تخصصى طالبه , بجامعة جامعة البرتا
    • جامعة البرتا
    • طالبه
    • غير معرف
    • البرتا, ادمنتون
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

April 19th, 2008, 07:36 PM

سلام عليكم ياجماعه ادخل في الموضوع على طول انا ماستر جينات ودراستي تبدأ الشهر الجاي ماي وانا مابدأت اي شي في اجراآت سفري حتى الان لأني اتشغلت في شبكتي وكنت راح اعمل اعتذار للبعثه وانا دحين ان شالله ناويه اكمل بس المشكله انو انا متأخره كثييير فالسؤال هو انو مداني اعمل اجراآتي هذه الفتره ولى انا كده متأخره واذا في امل انو اقدر ياريت اتعرف على البنات الي معايا عشان اتواصل معاكم من هنا وهناك ان شالله ساعدوني وشكرا لكم
  2. مبروك loleta .. انا اتوقع انك مررره متاخره على الدراسه في الشهر الجاي لان الفيزا ممكن تاخد من شهر ل25 يوم غير قرار الابتعاث والتذاكر .. ورايي انك تبداي في اجراءات الفيزا وفي نفس الوقت كلمي الوزارة وقوليلهم انك تبغي تاجلي دراستك للكورس الي بعدو يعني شهرين وتبداي في شهر جولاي عشان الفيزا ما خلصت واي سؤال انا جاهزة
    7 "
  3. مراسلكم من جدة ....
    ترى لولو بنية ماهي ولد..

loleta
    حبيبتي لا بأس انتي راسلي المعهد والملحقية وقولي ابغى تأجيل
    واذا تبغي اقرب موعد بعد شهرين شهر 7 وفيه بنات جايين في هذا الموعد
    واذا تيغي تراسبيني ارسليلي رسالة خاصة بايميلك
    انا اليومين هذي مشغولة لأن سفري قرب لكن ان شاء الله نقدر نتواصل
    لا تنسي تقدمي على الفيزا في اقرب وقت ممكن
    والله يوفقك
    7 "
  4. هلا لوليتا
    مبروك ياقلبي صحيح انا مبتعثة زيك في نفس الوقت ونفس الولاية وقدمت على الفيزا تقريبا الأن ليه 26 يوم وماجات الفيزا ومرافقي أخوي في نفس الولاية بس في شهر سبعة
    فأقترح عليكي انو تاجلي دراستك لأنو كده انت متأخرة بس أنا طلبت تحويل لأخويا من هالفيكس لنفس ولايتي من المكتب الي جابلنا القبول وحولوا بس حولوا على شهر 7 يعني لا كلمت الوزارة ولا شي المكتب هو الي حولي هو
    وفي وحده معانا من نفس الولاية قلها المكتب إذا أتأخرت عليكي الفيزا بلغينا عشان نأخرلك الدراسة وهي بالفعل أتاخرت عليها الفيزا بس راح تراسل الملحقية مو الوزارة عشان تاجل موعد دراستها
    وبعد هذا الشرح الطويل هذا الي صار معايا بس حبيت أقولك وبرضوا بعد هذا كله أنا مني رايحة البعثة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عشان راح أدرس ماجستير هنا بس الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.