الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب الله يرحم اهللكم ايش يعني هذا الكلام

شباب الله يرحم اهللكم ايش يعني هذا الكلام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحفني
    الحفني

مبتعث جديد New Member

الحفني غير معرف

الحفني , تخصصى طالب , بجامعة نيوبرونزويك
    • نيوبرونزويك
    • طالب
    • غير معرف
    • saint John, NewFoundLand
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

April 20th, 2008, 07:09 AM

لله الحمد اخيرا السفاره رسلتلي ايميل وتقول هذا الكلام بالنص ايش يعني لو احد جاله نفس الكلام او تقريبا ايش يعني ردا على بريدك الالكتروني حالتك ستنهي ضمن الايام القليله القادمه سؤالي الله يرضى عنكم انا لازم اسافر يوم الاحد لانه اختباري يوم الاربعاء ولازم اسجل يوم التلاتاء القادم وهذا الكلام انا كاتبه في ايميلات كتيره وفاكسات وهم عارفين انه لازم الرياض وهناك يوم علشان القرار وكتبتلهم هذا الكلام سؤالي بالله ماذا يقصدون بالايام القليله القادمه يعني الاسبوع الجي او ايش هده الرساله جاتني امس السبت بالله ياشباب ايش اسوي ومتى تكون الفيزا باذن الله جاوبوني بارك الله فيكم
  2. الله اعـلم .. تساؤلك محد بيساعدك فيه الا اللي عنده خبره بالموضوع وموظف بالسفارة

انا اشوف الافضل دام ان ماعندك وقت انك تأجل مدة الدراسة لاسبوع قادم اذا تقدر ,, اما اذا نظام المعهد اترام ,, فما في مشكلة لو تأخرت عن الحضور ,, وطبعا ارسل لهم انك رح تتأخر واذكر السبب حتى يختبروك اول ما تيجي
    7 "
  3. طيب وأنا نفس الشئ أرسلت لهم يوم الأربعاء ورجعو ارسلو لي رساله بأن رسالتي وصلتهم واليوم بعد ارسلت ايميل وفاكس (يعني حيلغو لي الفيزا)الله يستر
    ووضعي نفس وضع الحفنحي الأحد الجاي موعد سفري والاربعاء موعد الدراسه
    7 "
  4. هوا الاصل انك ترسل رسالة واحدة بس ولاتزعجهم وخاص هما يشوفو الموضوع هذا النظام

بس اذا رسلت اكثر من مرة اتصل عليهم قلهم انا رسلت اكثر من ايميل ومارديتو علي وقلهم سفري بعد كم يوم

راح يهتموا اكثر وياخذو رقم جوالك وجوازك ويستعجلوك.....ويدقوا عليك بعدها بيوم بالكثير انا عن نفسي كذا سويت
    الله يعينكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.