الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مناسب ترانزيت 4 ساعات ولا لا ؟؟؟؟؟

مناسب ترانزيت 4 ساعات ولا لا ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمرو باشا
    عمرو باشا

مبتعث مميز Characteristical Member

عمرو باشا كندا

عمرو باشا , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Entrepreneurial Leadership Program , بجامعة Kwantlen Polytichnique University
    • Kwantlen Polytichnique University
    • Entrepreneurial Leadership Program
    • ذكر
    • Vancouver, British Columbia
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

April 20th, 2008, 09:04 AM

انا حجزت ع الخطوط الالمانية(لفتهانزا) ....الله ييسر امري وامركم
    خط السير الرياض - فرانكفورت - فانكوفر

الترانزيت راح يكون 4 ساعات هلا هو مناسب ولا ؟؟؟

لاني سمعت من بعض الناس انه ممكن تتاخر الرحلة من الرياض مثلا ..... ويروح عليه حجز الطيارة من فرانكفورت....مايلحق ع الطيارة..... فبعضهم ينصح بساعات اكثر في الترانزيت....

يعني اغير خط رحلتي واشوف ترانزيت ساعاته اكثر عشان لو واجهني ظرف (تاخر الطيارة من الرياض مثلا)؟؟؟؟

الله يخليكم لاتبخلو علي بالنصيحة
  2. يعطيكم العافية
    بس يانمنم ترونتو يعني فرقت ع ساعة او اثنين .....؟؟؟؟؟؟؟ نفس الشي اعتقد اذا كذا ولا لا؟؟

بعدين يقولو الخطوط العالمية مثل الالمانية هذي نادر مايكون فيها اخطاء مو زي الخطوط السعودية ......كلامي صح ولا لا
    شاكرلكم حبايبي ع النصيحة والاقتراحات
    7 "
  3. انا قايلك هاذا شي انا حاطه لعقلي يعني اذ جيت سافرت عطيتك ما انا سويت و انت على راحتك هاذا مجرد رايي انا

انا يوم جاي على كندا ريحت يوم في واشنطن بعدين طلعت اليوم اللي بعده على كندا

و بالنسبة للخطوط السعودية هي ترا خطوط زينة و امور التاخير خارجه عن ادارتهم او سيطرتهم بحكم السسعودية مطاراتها دولية و تعرف طول السنة المطار زحمه و منها مطار جده بحكم الناس على طول حج و عمره طول السنة <<<<<< بحكم عملي كان في المطار قبل السفر على كندا

اخوك
    النمنم
    7 "
  4. والله ما عندي ريوس ,, بس ها ودي توعدني اذا كذا ,, ان الكحول ما تدخل فمك ابد ..

لان للأسف وربي واللللللللله كل السعودية (( كل كل )) تعرف اش يعني كل !!

كل السعوديين اللي هنا يشربو كحول ,, صح ان في بعضهم تابو لكنهم جربوه -.-

الله اعلم عن اللي ما اعرفه ..

اذا توعدني ياشيخ اسكنك بفندق بعد <<< لا تصدق هع
    7 "
  5. نمنم ترونتو تسلم ع رايك عموما

وع فكرة... حلو اخلاصك في عملك حتى بعد ماطلعت من المطار تذكرهم بالخير وتدافع عنهم.......ماشالله عليك

انا اذا خلصت من عمل وتركتهم غير انزل فيهم تقطيع على اي عيب فيهم .... خاصة اذا اخرو علي الراتب يوم واحد بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.