الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستشفى اطون بالخبر...

مستشفى اطون بالخبر...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaqota
    yaqota

مبتعث مميز Characteristical Member

yaqota أستراليا

yaqota , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تخصص طبي
    • غير معرف
    • تخصص طبي
    • أنثى
    • MELBOURNE
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

April 20th, 2008, 05:33 PM

تعالوا

تعالوا

ساعدوني
    مين يعرف اجراءات الفحص في اسطون وكم المدة عشان تخلص الفحوصااااااااات ويرسلوها
    عشان تجيني الفيزا

ارجوكم ردو لان خايفة يسبقني الوقت ككككككك
  2. اول شيئ تحاولين الأتصال فيهم بالتلفون علشان تحجزين موعد وراح تطلب منك الموظفه إرسال صورة الفحص والخطاب الي جاك من السفارة على الفاكس وراح تقول لك أن سعر الكشف 1150 ريال.

وفي يوم الموعد راح يكون الكشف:
    1_ مقاس الطول والوزن.
    2_ اخذ عينه من الدم و.........
    3_ أخذ صوره من أشعة الصدر.

بس

أنا بالنسبة لي سويت الفحص في تاريخ 20 إرسلت أوراقي بتاريخ 24 ووصلت في تاريخ 25 وجاتني الفيزأ بعدها خلال 10 أيام من وصولها إلى لندن.

تحياتي لك
    7 "
  3. الاجراءات عادية جدا ما عليك الا تكلميهم تلفون وتاخذذين موعد للفحص الرقم موجود لدى الاستعلامات السعودية

وبعد ذلك تروحين هناك وتسوي فحص دم وبول وبعض الشغلات البسيطه ويرسلون اوراقك الى لندن ف غضون اربعة الى خمس ايام ان شالله والامور تراها سهلات انا اعف اثنين سووا فحص في اسطون وبعد ما انرسلت اوراقهم الى لندن 15 يوم وجاتهم الفيزه اهم شي راحة البال وتوسيعة الصدر والترووووويقة الطويلة
    7 "
  4. جزاكم الله خير لانو انا موعدي الثلوث وفية ناس قالو لي ماتنرسل الاوراق الا بعد 10 ايام وتراني خفت يسبقني الوقت واذا عندكم احد توصونة على ترى موعدي العصر خخخخخ ومتى تتوقعون تنرسل اوراقي الاسبوع الجاي يعني والا مايحسبون الخميس والجمعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.