الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمساعدة.........معهد ايلاك

للمساعدة.........معهد ايلاك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كندا للأبد...
    كندا للأبد...

مبتعث جديد New Member

كندا للأبد... غير معرف

كندا للأبد... , تخصصى طالب , بجامعة ilac
    • ilac
    • طالب
    • غير معرف
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 20th, 2008, 11:34 PM

السلام عليكم
    ارجوا المساعدة من الاخون الاعضاء؟
    اخوكم من السعودية سجل لدراسة لغة عن طريق مكتب في الدمام؟وغير واثق منه وحبيت اني اراسل المعهد واعرف انه وصل ملفي وتم القبول عليه؟ مين اراسل في المعهد؟؟؟؟
    وحبيت اسأل عن المعهد وش رأيكم فيه؟
  2. الى كندا

هههههههههههههههههههههه

ماشي يا عم و لا يهمك حتى الموجودين في تورنتو
    ما حبيت اقولها عشان محد يجي يتهجم عليا و يقول كلامي غلط لاني ما اعرف شي عن الي في تورنتو !!!
    لكن الي يجي يغلطني عن معهد فانكوفر راح احط اصباعي في عينو خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  3. مرحباً
    انا بتكلم عن شوف عيوني يعني ما سمعت. انا درست في معهد يورو سنتر وهذا المعهد موجود في تورنتو وفي فانكوفر يعني نفس ايلاك صحيح انا ايلاك سمعته فوق بس خلاص يورو سنتر كنسل عليه هذا الكلام مو انا بس الي اقوله لان في طلاب وياي ناقلين من ايلاك ويتكلمو عنه يقولو صحيح فخم لكن برنامجه في التعليم مو بشي ودا بغيت تسئل عن الشي لاتسئل صاحبه اسئل الي جربه يعني شوف الطلاب ونصيحة من مجرب ادرس في يورو سنتر هناك المدرسون يعاملوك كانك احد افراد اسرتهم يعني يعزمك يتمشى وياك يشارك في عديد من الامور والله اني رتحت من المعامله والحمد لله على اللغه الي حصلتها من عندهم.
    7 "
  4. انا درست بمعهد يوروسنتر ببريطانيا من ثلاث سنوات ومدة ثلاثة اشهر ....و الى الان امدحه للناس واوصيهم يدرسون هناك (بس للي بيروح بريطانيا) لكن فرع فانكوفر ما اعرف عنه شيء
    وانا مبتعث ان شا الله لمعهد ايلاك فانكوفر ومتفاااائل بهذا المعهد والله يوفقنا ويسدد خطانا...
    للاطلاع
    7 "
  5. انا درست الي في تورنتو بس بصراحه الي يبي يلطن في اللغة ماليه الا يورو سنتر
    وبرنامجه مررررره سهل للمبتدئين

معا العلم انا معهد يورو سنتر عالمي يوجد في دول كثيرة منها بريطانيا وستراليا والهند وروسيا بس الي يبي جو دراسه ماليه الا كندا والله بيرتاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.